سعادة عميد الكلية يناقش تقرير لجنة التنظيم والمتابعة للاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول 1437/1438هـ

بهدف الوقوف على سير الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1437/1438هـ، وجودة الخدمات التعليمة المُقدمة، اجتمع سعادة عميد الكلية الدكتور سعد بن محمد الفليِّح الثلاثاء الموافق 19/4/1438هـ مع أعضاء لجنة التنظيم والمتابعة بالكلية بحضور سعادة وكيل الكلية الدكتور أحمد بن محمد الشمري وذلك من منطلق تحقيق الأهداف المنشودة من الاختبارات واستثمار نتائجها بما يسهم في الارتقاء بالعملية التعليمية.

حيث بدأ الاجتماع بالترحيب من سعادة عميد الكلية وشكر أعضاء اللجنة على الجهود الكبيرة التي بذلت من قبل اللجنة لأجل انجاح سير الاختبارات خلال الأسبوعين الماضيين وتلبية حاجات الطلاب والوقوف عليها والالتزام والانتظام بقاعات الاختبارات المختلفة.

بعدها استمع سعادته من أعضاء اللجنة عن تقرير موجز عن مجرى الاختبارات لقسم الطلاب في المجمعة والزلفي وأقسام الطالبات ومدى انتظام ومتابعة الأداء وذلك من خلال التأكد من وجود المراقبين داخل اللجان ومباشرتهم لعملهم على خير وجه ومساعدة الطلاب في تحديد أماكنهم في قاعات الاختبارات والتأكد من شخصية الطالب وأنهم لا يحملون معهم هواتف محمولة أو كتباً أو أية أوراق أو أية أجهزة أخرى والعمل على منع الغش أو المحاولة أو الكلام بين الطلاب ومراعاة الهدوء باللجان والتصرف في حالات الغش بهدوء تام وبالطريقة القانونية.

هذا وبعدها تم مناقشة أبرز العوائق التي تم رصدها خلال الفترة الماضية وما يمكن تقديمه لتسهيل الأداء وتعزيز جوانبه الإيجابية، ومناقشة أبرز المقترحات والتصورات التي تعمل وتصب في مصلحة ابنائنا الطلاب وتهيئة جو مناسب حتى يؤدوا امتحاناتهم بأفضل حال ويحققوا أفضل النتائج.

وفي نهاية الاجتماع تقدم سعادته بالشكر لرئيس لجنة التنظيم والمتابعة أ. مشعل السمحان وجمع اعضاء اللجنة على الجهود الرائعة والمتميزة والعمل الذين قاموا به مؤكداً على انهم كانوا عند حسن الظن، والتأكيد على الجوانب الإيجابية خلال سير عملية الاختبارات وتعزيزها، وتلافي الجوانب السلبية، مؤكداً حرص الكلية على الحفاظ على سير الاختبارات بالشكل السليم، وبذل أقصى الجهود لإخراج الاختبارات على الصورة اللائقة بمكانة الكلية.

أخر تعديل
السبت, 21/يناير/2017