سعادة عميد الكلية يفتتح مقر نادي المحاسبة التابع لكلية إدارة الأعمال

قام سعادة عميد الكلية الدكتور وليد بن محمد البشر وبصحبته عدد من قيادات الكلية في يوم الثلاثاء الموافق 5/3/1440  بافتتاح مقر نادي المحاسبة التابع لكلية إدارة الأعمال، وكان في استقبالهم أعضاء فريق النادي من الطلبة الذين تشرفوا بتمثيل النادي وأبدوا حماسهم نحو المضي قدما بالنادي.

تم في بداية اللقاء التعريف برؤية النادي والأهداف والخطط المستقبلية له عن طريق طلاب النادي وبعد ذلك قام سعادة عميد الكلية بإلقاء كلمة أكد فيها دعمه وتأييده لجهود وأهداف النادي نحو السعي لخدمة طلاب الكلية والمجتمع بتثقيفهم بأهمية الوعي المحاسبي ونشر كل ما هو مفيد ويخدم المجتمع ويزيد من إدراكهم، كما أشاد على الجهود المبذولة من قبل الأعضاء القائمين على النادي على رأسهم الدكتور رمزي الزيد رئيس قسم المحاسبة والأستاذ سليمان الحقيل المشرف على النادي.

كما قام الدكتور رمزي الزيد بالشكر لقيادات الكلية وفي مقدمتهم الدكتور وليد البشر على ما يقدمونه من دعم للقسم وطلاب الكلية من جهود لتمكينهم من السعي في المجالين الاكاديمي والثقافي وكذلك الانشطة الطلابية. كما قام بشكر الدكتور عبدالرحمن العجاجي وكيل الكلية لشؤون الطلاب على تعاونه الدائم مع الطلاب وكذلك قدم الشكر للطلاب الذين وضعوا حجر الأساس لهذا النادي يتقدمهم رئيس النادي الطالب سلمان الثميري والأعضاء المتواجدين معه حين تأسيس النادي وهم: عبدالله العازمي، عبدالله عايض المطيري، حمد المعجل،إسماعيل الرشيد، مشاري الخالدي. وكذلك حث من خلال كلمته الطلاب المنظمين حديثاً للنادي بإكمال مسيرة من سبقوهم للسعي لإنجاح الأعمال التي يقوم بها النادي والقسم.

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020