سعادة عميد الكلية يستقبل سعادة عميد البحث العلمي

استقبلت كلية إدارة الأعمال سعادة عميد البحث العلمي الدكتور ثامر بن شليح الحربي وسعادة وكيل العمادة للشؤون الفنية د.سعيد بن صالح بانواس ، وكان في استقباله سعادة عميد كلية إدارة الأعمال الدكتور سعد بن محمد الفليِّح وسعادة وكلاء ورؤساء الأقسام بالكلية ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس بالكلية وذلك يوم الأربعاء الموافق 4 /3/ 1439هـ ، ويأتي هذا اللقاء في إطار حرص عمادة البحث العلمي على التواصل الدائم والفعال عن قرب بكليات الجامعة

بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من سعادة عميد الكلية بالضيوف وتقديم الشكر لهم على الدعم الفني للكلية والإشارة لأهمية الاجتماع ثم استعراض خطط الكلية وتطلعاتها في مجال البحث العلمي وما تسعى الكلية لتحقيقه وأهم العقبات والصعوبات التي تواجه أعضاء هيئة التدريس بالكلية حول البحث العلمي.

تلاها حديث سعادة عميد البحث العلمي والتعريف بالبرامج المستحدثة في العمادة وتذليل العقبات والصعوبات التي تؤثر على مسيرة البحث العلمي وتسهيل مهام الباحثين لتحقيق الأهداف المنشودة المراد بها، وقد تم تعريفهم بالبرامج المستحدثة من العمادة وهيبرامج المجاميع البحثية. وبرنامج البحوث المدعومة. وبرنامج دعم النشر العلمي ISIوبرنامج مكافأت النشر في قواعد النشر المحكمة وبرنامج باحث

بعدها تم فتح باب النقاش للاستماع إلى أعضاء هيئة التدريس والتعرف على المعوقات التي تواجههم لدعم المشروعات البحثية والخدمات التي تقدمها العمادة الأخرى مثل برنامج الكشف عن نسبة الاقتباس وأخلاقيات البحث العلمي والمقترحات التي تعمل على الرقي بالبحث العلمي وتجويده بالجامعة.

وفي نهاية اللقاء قدّم سعادة عميد الكلية شكره لسعادة عميد البحث العلمي على الدور الجوهري الذي تقوم به العمادة من جهود واضحة في خدمة البحث العلمي بالجامعة إلى آفاق تواكب توجهات الجامعة بتحولها إلى جامعة بحثية يكون البحث العلمي فيها ركيزة أساسية للنهوض وخدمة قضايا المجتمع. وذلك من أجل بناء جيل طموح يُسهم في تحقيق أهداف الجامعة والخطط الاستراتيجية لها والتي بدورها يتم تحقيق الغاية النهائية والمتمثلة في الإسهام بدور فاعل في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030م.

أخر تعديل
الأحد, 26/نوفمبر/2017