زيارة طلاب كلية إدارة الأعمال لنادي سالك التوعوي ووحدة التقلبات الجوية بالجامعة

انطلاقاً من سعي كلية إدارة الأعمال في رفع وعي وتثقيف منسوبي الكلية من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من خلال تقديم برامج وزيارات توعوية وتثقيفية ضمن الانشطة التي تُقدمها الكلية. قام مجموعة من طلاب كلية إدارة الأعمال من كافة الأقسام العلمية بالكلية بقيادة سعادة وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور/ علي بن عبدالله الهجرس بزيارة الإدارة العامة للخدمات بالجامعة ممثلة في نادي سالك التوعوي ووحدة التقلبات الجوية وكان في استقبالهم مدير الإدارة العامة للخدمات الأستاذ متعب الميموني ومنسوبي الإدارة.

حيث بدأت الزيارة بترحيب من رئيس قسم التثقيف والإرشاد بنادي سالك أ. سعود العتيبي بتقديم شرحا موجزاً على النادي وعلى ما يحتويه، وعن فكرته، وأهم أهدافه التي تسعى للتوعية المرورية والسلامة من أخطار الحوادث عن طريق أعمال مختلفة على مستوى المملكة، ويهدف للتعاون المستمر مع الجهات ذات العلاقة لتحديد المشكلات المرورية ، وتقديم حلول لها ، وتوفير بيئة ملائمة للإبداع والتميز في مجال التوعية المرورية ، واقتراح البحوث والدراسات التي تساهم في تطوير هذا المجال ، وإقامة الحملات التوعوية والتثقيفية، بالإضافة إلى المشاركة في المناسبات المحلية والعالمية ذات العلاقة بمجال التوعية المرورية.

تلاها زيارة إلى وحدة متابعة التقلبات الجوية حيث تفضل رئيس وحدة متابعة التقلبات الجوية أ. عبدالله سعود بعرض الوحدة ومهامها والتجهيزات المتوفرة للطلاب وآلية تحليل وتقييم المخاطر الجوية واطلع الطلاب على محطات الرصد المناخي والمعلومات التي تغذى من خلال المنصة السحابية.

وفي نهاية الزيارة تم تقديم الشكر لسعادة مدير الإدارة العامة للخدمات ولجميع منسوبي الإدارة على ما التمسوه من حسن الاستقبال وسجلوا إعجابهم وسرورهم بما اطلعوا عليه من عمل احترافي متميز.

وفي هذا الشأن تقدّم سعادة عميد الكلية د. وليد بن محمد البشر شكره لسعادة وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي د.علي بن عبدالله الهجرس والقائمين على تلك الزيارة وجهودهم وتعاونهم في حث الطلاب لمثل هذه الزيارات وأيضاً في إطار تفاعل كلية إدارة الأعمال مع كافة قطاعات الجامعة والجهود المستمرة التي تقدمها الجامعة.

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020