عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تقيم دورة مفاتيح القيادة والتواصل المهني

في ضوء أهمية التواصل الفعَال في بيئة العمل حيث أن أساس النجاح في العمل هو التواصل الجيد مع الآخرين أقامت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر لأقسام الطالبات دورة بعنوان مفاتيح القيادة والتواصل المهني قدمتها المدربة فاطمة الشتيلي بمركز التدريب المجتمعي النسوي بالمجمعة، يوم الاثنين الموافق 17/ 6/ 1439هـ من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر ظهراً.

 وشملت الدورة عدداً من المحاور أهمها صفات القيادة والوعي الذاتي ومهارات الاتصالات المهنية بالإضافة الى مفهوم أدوات القيادة والتي من شأنها تنمية قدرات المتدربات وإكسابهم المهارات الأساسية للاتصال الفعال وممارسة أهم القواعد الأساسية في مهارات التحدث والاستماع والإنصات والتعامل مع الضغوط المختلفة ومع الآخرين في بيئة العمل. وحضر الدورة التدريبية (29) متدربة من مختلف الكليات بالجامعة وعدد من الزائرات.

وقد لاقت الدورة استحسان الحاضرات وأعجابهن، وتقدمن بالشكر لجامعة المجمعة ممثلة في معالي مديرها الدكتور خالد بن سعد المقرن، وعميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر سعادة الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي، ووكيلة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر لأقسام الطالبات سعادة الدكتورة مها بنت ابراهيم الكلثم على جهودهم التي يبذلونها في كافة المجالات المجتمعية.

 

 

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020