أولا: ألية العمل الداخلية للوحدة:

1.     التواصل مع جميع الاقسام الطبية بجامعة المجمعة لمعرفة الاحتياجات والاهداف بما يخص التعليم الطبي المستمر من ندوات وبرامج تدريبية وغيرها من الأنشطة الطبية العلمية الاخرى.

2.     حصر هذه الاحتياجات والاهداف وعمل خطة للتنفيذ.

3.     التعاون مع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وكذلك الجمعيات العلمية الطبية المحلية والدولية لعمل جدول زمني لتلبية احتياجات الاقسام الطبية بالجامعة واهداف عمادة خدمة المجتمع والتعليم الطبي المستمر.

4.     الاعلان وتنفيذ الندوات الطبية، وورش العمل، والبرامج التدريبية، وغيرها من الأنشطة الطبية العلمية حسب خطة التنفيذ والجدول الزمني المحدد.

5.     ارسال استبانات لمعرفة رضا المستفيدين من الخدمات المقدمة واستقبال الملاحظات

6.     العمل على تطوير خطط التنفيذ بما يتوافق مع اهداف عمادة خدمة المجتمع والتعليم الطبي المستمر ورغبات المستفيدين من خدمات وحدة التعليم الطبي المستمر.

ثانيا: ألية العمل الخارجية للوحدة:

01.      خدمة المجتمع من خلال التواصل مع القطاعات الصحية المختلفة في المملكة العربية السعودية لمعرفة الاحتياجات والرغبات بما يخص التعليم الطبي المستمر من ندوات وبرامج تدريبية وغيرها من الأنشطة الطبية العلمية الأخرى من خلال استبيانات ترسب الكترونيا.

02.     حصر هذه الاحتياجات والاهداف وعمل خطة للتنفيذ.

03.      التعاون مع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وكذلك الجمعيات العلمية الطبية المحلية والدولية لعمل جدول زمني لتلبية احتياجات الاقسام الطبية بالجامعة واهداف عمادة خدمة المجتمع والتعليم الطبي المستمر.

04.      الاعلان وتنفيذ الندوات الطبية، وورش العمل، والبرامج التدريبية، وغيرها من الأنشطة الطبية العلمية حسب خطة التنفيذ والجدول الزمني المحدد.

05.      ارسال استبانات لمعرفة رضا المستفيدين من الخدمات المقدمة واستقبال الملاحظات

06.      العمل على تطوير خطط التنفيذ بما يتوافق مع اهداف عمادة خدمة المجتمع والتعليم الطبي المستمر ورغبات المستفيدين من خدمات وحدة التعليم الطبي المستمر.

ثالثاً: التقديم على إقامة دورات أو ندوات أو غيرها من الانشطة الطبية

1- يتم تعبئة النموذج ( نموذج وحدة التعليم الطبي المستمر)

2- إرسال النموذج مرفقاً بالسيرة الذاتية للمدرب إلى البريد الإلكتروني للوحدة [email protected]

3- دراسة الطلب من قبل وحدة التعليم الطبي المستمر ومن ثم أعتمادة من هيئة التخصصات الصحية في حال الموافقة على الطلب.

4- التواصل مع منسق النشاط الطبي لإقامة النشاط.