11

جمادى الأولى 1440
الموافق 17 يناير 2019

وفد من جامعة المعرفة يزور عمادة تقنية المعلومات

القائمة الرئيسية

تواصل معنا

هاتف : 014045555
تحويلة : 5555
فاكس : 0164041450
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث الثلاثاء, 2018/12/25 - 09:42
استقبل سعادة عميد تقنية المعلومات الدكتور محمد بن ابراهيم الونين بمقر العمادة وفداً من جامعة المعرفة برئاسة الأستاذ / عبد الكريم بن محمد الزامل والأستاذ / محمد بن زيد الزامل وذلك بحضور سعادة وكيل العمادة للشؤون الفنية الدكتور ابراهيم بن علي الزامل حيث جاءت الزيارة رغبةً في الاطلاع على اهم التقنيات المستخدمة في العمادة .
تم من خلال الاجتماع الاطلاع على ابرز انجازات العمادة وما تحقق بها من تطور تقني ملحوظ ، ومناقشة آلية التعاون مستقبلاً . في بداية الاجتماع رحب سعادة عميد تقنية المعلومات بضيوف العمادة مشيراً إلى أهمية التعاون المشترك لتحقيق النتائج المأمولة من مثل هذه الاجتماعات ، ثم قدّم الاستاذ وليد العولة المشرف على الشؤون الفنية بالبوابة الإلكترونية شرحاً عن بوابة الجامعة وبوابة الموظفين الداخلية التي تقدم لهم الوصول السريع لجميع الخدمات والتطبيقات وما حققته البوابة من انجازات . ثم قدم الاستاذ عبدالرحمن الطريقي مدير قسم التطبيقات شرحاً مفصلاً عن الخدمات الإلكترونية التي تقدمها العمادة لمنسوبي الجامعة من طلاب وموظفين ومنها تطبيق خدماتي ونظام اللجان والمجالس وعدد من الأنظمة التقنية .
في ختام الاجتماع تمنى سعادة عميد تقنية المعلومات استمرار مثل هذه اللقاءات التي ستكون بإذن الله نواةً لتعاون مشترك ومستمر ومتميز .