اتفاقية هيئة الخبراء بمجلس الوزراء

وقَّع معالي رئيس الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن اتفاقية تعاون مع هيئة الخبراء لخدمات توفير حلول التقنية , حيث مثَّل الهيئة صاحب المعالي رئيس هيئة الخبراء بمجلس الوزراء الأستاذ محمد بن سليمان العجاجي، وتم توقيع الاتفاقية بمقر الهيئة بقصر اليمامة، بحضور سعادة المدير العام لبرنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية (يسّر)، وعدد من مسؤولي الهيئة والجامعة، وتهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز مستوى خدمات تقنية المعلومات داخل الهيئة.

وإلقاء معالي رئيس الهيئة كلمة رحب فيها بمعالي مدير الجامعة والمدير العام لبرنامج (يسّر)، والوفد المرافق لهما، وأكّد فيها على أن هذه الاتفاقية تأتي انطلاقًا من اهتمام هيئة الخبراء بالدور الهام لتقنية المعلومات في الارتقاء بالأداء الإداري والتحول الرقمي للتعاملات الحكومية ، سعيًا منها في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة ورؤية المملكة (2030). كما أشار معاليه إلى أن الاتفاقية تعد استكمالاً بارزًا لجسور الشراكة والتعاون التي بنتها الهيئة على مدار سنوات مع الجهات الحكومية كشريك أساسي في تطوير الأنظمة واللوائح بما يخدم التطور المتسارع لدولتنا العظيمة.

وأشاد معاليه بالخبرات المتميزة التي تزخر بها جامعة المجمعة في مجال التقنية، وتوجه في ختام كلمته بالشكر لمعالي مدير الجامعة الدكتور خالد المقرن والوفد المرافق له، ومدير عام برنامج (يسّر) المهندس علي العسيري على دعمهم وجهودهم المتواصلة لتوقيع الاتفاقية، وتشريفهم لهذه المناسبة.

فيما أعرب معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن عن سعادته بالشراكة مع هيئة الخبراء من خلال توقيع هذه الاتفاقية التي ستتمكّن خلالها الجامعة من تسخير كافة إمكانياتها من خبرات فنية وتقنيّة واستشارية لخدمة احتياجات الهيئة، بما يسهم في سير تعاملاتها وتحقيق رسالتها في ضوء رؤية المملكة (2030).