مهام قسم الوثائق وشؤون الخريجين:
1- تحرير الوثائق لجميع الدرجات العلمية وكذلك كتابة اللوحات الإرشادية التي تساهم في إرشاد الطلاب والطالبات للأعمال التي تقوم بها العمادة .
2- الرد على المكاتبات من الملحقيات والسفارات والوزارات ذات الصلة بالتعليم للاستفسار عن صحة الوثائق للمتقدمين لتكملة الدراسة أو الراغبين في التوظيف ، ويتم التدقيق على تلك الوثائق ومن ثم إفادتهم .
3- تنظيم توزيع وثائق التخرج وذلك بوضع الإعلانات داخل العمادة وعلى موقع الجامعة بصفحة العمادة .
4- إصدار بدل فاقد لوثيقة التخرج .
5- إصدار دليل للخريجين ودليل للخريجات ويتم توزيعه أثناء حفل التخرج فقط في نهاية كل عام دراسي .
6- إرسال رساله نصية للمتوقع تخرجهم لإرشادهم بإجراءات استلامهم للوثيقة بعد التخرج .
7- رفع مذكرات التخرج لمجلس الجامعة الموقر لاعتمادها كل فصل دراسي .
8- حفظ بيانات الخريجين على النظام الاكاديمي ورفع الاحصائيات الخاصة بهم لوزارة التعليم والجهات المعنية الاخرى .