رئيس الجامعة يدشن نظام دعم المستفيدين

دشن سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل نظام دعم المستفيدين ، وذلك بحضور وكيل الجامعة للتنمية والاستثمار الأستاذ الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري ، وعميد تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني المكلف الدكتور إبراهيم الزامل .

حيث قدم الأستاذ الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري نبذةً عن النظام والخدمات المقدمة للجهات ، بعد ذلك قام الدكتور إبراهيم الزامل بشرح مراحل النظام ، ثم قدم المهندس عادل البدر عرضاً تقديمياً عن النظام وكيفية استخدامه . 

بعد ذلك ألقى سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل كلمةً شكر فيها وكالة الجامعة للتنمية والاستثمار وعمادة تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني على ما يقدمونه من أعمال ، مشيراً بأن يتم تفعيل المرحلة الأولى من النظام من قِبل وكالة الجامعة للشؤون التعليمية ممثلة بعمادة القبول والتسجيل وبعمادة التعليم الإلكتروني وعمادة تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني على أن يتم التوسع بعد ذلك تدريجياً ليشمل أعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الجامعة.

الجدير بالذكر أن النظام جاء بمبادرة من المهندس عادل البدر ، ويهدف إلى تحسين جودة خدمات الدعم لبلاغات المستفيدين ورفع مستوى المشاركة والتفاعل بين جهات الجامعة والمستفيدين.

أخر تعديل
الأربعاء, 25/أكتوبر/2023