زيارة قيادات كلية التربية بالمجمعة لمعالي رئيس الجامعة مع عرض لمبادرات الكلية النوعية

استقبل معالي رئيس الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن صباح يوم الأحد الموافق 25/ 6/ 1442هـ قيادات كلية التربية بالمجمعة يتقدمهم سعادة عميد الكلية الدكتور ماجد بن عثمان أبا حسين، وسعادة وكلاء الكلية ومدير الإدارة. وقد قدّم سعادة العميد إصدارات الكلية لمعالي رئيس الجامعة؛ وتشتمل على التقرير السنوي للكلية، والخطة التشغيلية للكلية 2020/2025م، والمبادرات النوعية والمجتمعية التي قدّمتها الكلية.

     واستعرض سعادة عميد الكلية المبادرات التطويرية التي قدمتها الكلية، ومنها مبادرة أسابيع التنمية المهنية المستدامة والتثقيف الطلابي التي قُدّمت للأعضاء والطلاب والموظفين، وشارك في تقديم هذه الدورات عدد من العمداء والوكلاء ومدراء الإدارات في الجامعة. وكذلك مبادرة الاختبارات المعيارية لبرامج الكلية، وفق خطة زمنية لتنفيذها مع الأقسام العلمية، ومبادرة جائزة الموظف المثالي للإداريين في الكلية.

    كما تحدث سعادة العميد أيضاً عن المبادرات النوعية التي تقدمها وحدة خدمة المجتمع في الكلية، ومن أهمها الاحتفاء باليوم العالمي للمعلم مع إدارة التعليم بمحافظة المجمعة من خلال إقامة ندوة شارك فيها نخبة من أعضاء الكلية ومن إدارة التعليم، وكانت بعنوان: (المعلمون: القيادة في أوقات الأزمات وإعادة تصور المستقبل)، وكذلك تفعيل اليوم العالمي للطفل بالتعاون مع عدد من روضات الأطفال في محافظة المجمعة، إضافة إلى تقديم العديد من البرامج التدريبية وورش العمل للمجتمع المحلي.

      وقد أثنى معالي رئيس الجامعة على الجهود المبذولة من قيادات الكلية، وحث على المحافظة على النجاحات التي حققتها الكلية، والعمل بروح الأسرة الواحدة؛ لتحقيق الطموحات الكبيرة.  

   كما شكر سعادة عميد الكلية معالي رئيس الجامعة على حفاوة الاستقبال، وكلمته التوجيهية، متمنياً لمعاليه التوفيق والسداد.     

أخر تعديل
الخميس, 18/فبراير/2021