الكلية التطبيقية بفرعها برماح تُقيم اللقاء المفتوح بطلبتها مع عميد الكلية ووكلائها

برعاية عميد الكلية التطبيقية الدكتور شادي بن عبدالله الشويعر ، وحضور كل من رئيس اللجنة الدائمة لمجلس كلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح الدكتور عادي البقمي ، ووكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور إبراهيم العريفي ، ووكيلة الكلية د. ليلى الحيدري ، ومدير إدارة الكلية أ.عبدالعزيز المطيري ، و أ. أحمد المطيري ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس ، أقامت الكلية التطبيقية اللقاء المفتوح بطلبة الكلية بفرعها برماح والذي استهدف العديد من المرتكزات كانت على النحو التالي :
1)    الاطمئنان على سير العملية التعليمية ، والتأكيد على حرص الكلية الدائم على الاهتمام بشؤون الطلاب ومتابعتها بمختلف وسائل التواصل.
2)    التواصل المباشر مع طلبة الكلية والرد على استفساراتهم ، والاصغاء لكافة اقتراحاتهم وأنها محل اهتمام الكلية .
3)    إشعار الطلاب بضرورة بذل المزيد من الجهد لتحقيق أفضل النتائج الأكاديمية وإعداد خريج مؤهل تأهيلاً جيداً لسوق العمل.
4)    إبراز الممارسات التي تخدم الطلبة وتساهم في تسهيل مهمتهم العلمية وإكسابهم المهارات الضرورية للمنافسة في سوق العمل.
5)    ضرورة التواصل الدائم بين الطالب ومرشده الأكاديمي واستشارته في الأمور التى من شأنها تذليل المعوقات التي قد تواجهه.
6)    التأكيد على أهمية النشاط اللاصفي الذي يسهم في بناء شخصية الطلاب.
هذا وقد أثنى عميد الكلية الدكتور شادي بن عبدالله الشويعر خلال كلمته على تعاون كلية العلوم والدراسات الانسانية برماح وجهودهم فى التواصل مع الطلبة وتسهيل شؤونهم بما يخدم رفع كفاءة العملية التعليمية ، واستمع سعادته لاستفسارات ومداخلات الطلبة المتنوعة والتى تم الإجابة عليها بوضوح.

كما رحب سعادة الدكتور عادي البقمي بسعادة عميد الكلية وسعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية وشكرهم على زيارتهم واهتمامهم ومتابعتهم لشؤون طلبة الكلية بفرع رماح ، وكافة فروع الكلية.
واستهل الدكتور ابراهيم العريفي كلمته بشكر للدكتور عادي البقمي على حسن تعاونه واستقباله ، ورحب بجميع الحضور وقدم مجموعة من الإرشادات للطلبة خاصة بالشؤون التعليمية والأكاديمية.
كما قام كل من الدكتور أحمد شاهين والأستاذ محمد فايز بتوضيح مجموعة من الأمور المتعلقة بالدراسة فى الكلية التطبيقية مثل : برامجها المتنوعة والمنفذة حالياً ، ومقرات الدراسة التابعة للكلية ، ونقاط الخروج من البرامج أثناء الدراسة ، والدرجات العلمية الممنوحة والشراكات التى تعقدها الكلية لغايات تدريب الطلبة والتأهيل للشهادات الاحترافية وأهميتها ودورها في رفع تنافسية الخريج في سوق العمل ، والتدريب الميداني وآليته وكيفية تنفيذه.
وبنهاية اللقاء كرم عميد الكلية التطبيقية الدكتور شادي بن عبد الله الشويعر الطلاب المتفوقين بالفصل الدراسي الأول بفرع الكلية برماح ، كما كرمت وكيلة الكلية الدكتورة ليلى الحيدري الطالبات المتفوقات بشطر الطالبات وذلك بحضور المشرفة على الإرشاد الأكاديمي في أقسام الطالبات الدكتورة حنان إسماعيل ، ومساعدة مدير الإدارة الأستاذة دلال العصيمي ، وقدم الطلبة الحضور وأولياء أمورهم خالص مشاعر الشكر والتقدير لعميد الكلية التطبيقية ومنسوبيها على هذا اللقاء المثمر والمميز.

أخر تعديل
الثلاثاء, 03/يناير/2023