مركز العمل التطوعي يقيم ورشة عمل تنشيطية لدعم جهود جهات الجامعة في استمرار تفعيل المنصة

اعلان الورشة

عقدت الجامعة ممثلة بمركز العمل التطوعي بمرصد المسؤولية الاجتماعية ورشة عمل تنشيطية لدعم جهود جهات الجامعة في استمرار تفعيل منصة العمل التطوعي، وذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية للجامعة وتضمنت الورشة التعريف بمركز العمل التطوعي بالجامعة و عدد من المحاور منها : شرح آليات تفعيل منصة العمل التطوعي وكيفية خلق فرص تطوعية جديدة .

وبدأت الورشة بالتقديم عن أهمية العمل التطوعي والحث على تسجيل الفرص التطوعية لرفع نسبة التطوع في المملكة ضمن توجهات الدولة للوصول الى مليون متطوع  تحدث فيه  الدكتور  فيصل بن فرج المطيري  المشرف على مرصد المسؤولية الاجتماعية ، مختتماً حديثة بالشكر  لمركز العمل التطوعي والمشاركين فيها والحضور أهتمامهم بهذا الموضوع.

بعد ذلك بدأت الورشة بالحديث عن المحور الأول والذي يتحدث عن التعريف بمركز العمل التطوعي بالجامعة قدمة سعادة الدكتور محمد بن سعد الشريف  الأثر المترتب عليها في واقع ممارسات الأفراد والجهات تجاه التطوع موكداً على ضرورة العمل على نشر التوعية والتثقيف لكافة أفراد المجتمع فيما يخدم التطوع  والحفاظ عليه.

أما المحور الثاني فقد تحدث فيه الأستاذ عبدالرحمن بن سليمان العمر ممثل الجامعة مع منصة العمل التطوعي عن آليات طرح الفرص وكيفية خلق فرص تطوعية جديدة تتناسب مع الجهات الموفرة للفرص  ضارباً أمثلة من تجارب بعض الجهات داخل وخارج الجامعة في هذا المجال.

وقد ختمت الورشة بأتاحة المجال امام الحاضرين بالمداخلات والنقاش.

أخر تعديل
الاثنين, 11/أكتوبر/2021