الجامعة تنفذ مبادرة حملة التبرع بالدم في السفارة الهندية

بنك الدم

 

في إطار مسؤوليتها الاجتماعية وبالتعاون مع البنك المركزي للدم ومؤسسة بصمة خير نفذت الجامعة ممثلة في نادي أصدقاء بنك الدم بمرصد المسؤولية الاجتماعية حملة للتبرع بالدم في السفارة الهندية بالرياض.

حيث دشن سعادة سفير جمهورية الهند لدى المملكة العربية السعودية الدكتور أوصاف سعيد الحملة في مقر السفارة بحي السفارات بالعاصمة الرياض، وذلك بحضور عدد من أعضاء السلك الدبلوماسي في السفارة والجالية الهندية ، تزامنا مع ذكرى اليوم الوطني لجمهورية الهند. وقد شهدت هذه الحملة إقبالاً من المتبرعين حيث بلغ عدد المتبرعين نحو (١٠٠) متبرع بعد مطابقتهم لشروط التبرع بالدم .

وبهذه المناسبة صرح سعادة وكيل الجامعة رئيس مجلس مرصد المسؤولية الاجتماعية الأستاذ الدكتور/ مسلم بن محمد الدوسري، بأن هذه الحملة تأت تماشياً مع توجهات بلادنا في مد جسور التعاون مع الهيئات والمؤسسات المقيمة على أرض المملكة بما يحقق متطلبات المواطنة العالمية ويسهم في تعزيز آليات التواصل مع المجتمعات، وذلك انطلاقاً من توجيهات معالي رئيس الجامعة الدكتور/ خالد بن سعد المقرن، في هذا الإطار.  حيث يؤكد معاليه بأن التبرع بالدم من أهم الواجبات الوطنية والإنسانية، وذلك لدوره الحاسم في إنقاذ حياة الناس.

 وأضاف سعادته أن مشاركة هذه الجهات مع الجامعة في تنفيذ هذه الحملة يؤكد حرص الجامعة على بناء شراكات فاعلة مع الهيئات والمنظمات والمؤسسات التنموية على اختلاف تخصصاتها ومستوياتها، إيماناً من الجامعة بأهمية الانفتاح على المجتمع بمكناته المختلفة .

وختم سعادته بشكره لمعالي رئيس الجامعة على دعمه ومتابعته المستمرة لبرامج التنمية الموجهة للمجتمع، وكذلك الشكر لشركاء الجامعة في هذا العمل الوطني والإنساني، ومؤكداً الشكر أيضاً لفريق العمل الذي أسهم بشكل متميز في إدارة تنفيذ هذه المبادرة.

أخر تعديل
الاثنين, 01/فبراير/2021