كلية علوم الحاسب والمعلومات تستقبل اللجنة العلمية لجائزة جامعة المجمعة لخدمة المجتمع

استقبل عميد كلية الحاسب والمعلومات الدكتور/ محمد بن عبد الرحمن الشهري ووكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور/ علي بن عبد العزيز الحمدان والمشرف على وحدة خدمة المجتمع بالكلية وأعضاء الوحدة، عضو اللجنة العلمية لجائزة جامعة المجمعة لخدمة المجتمع الدكتور/ عبد الله بن علي المحيسن.
وفي بداية اللقاء رحب عميد الكلية بزيارة عضو اللجنة العلمية، وأثنى سعادته على الدور الذي تقوم به عمادة خدمة المجتمع في نشر الوعي بالعمل التطوعي لخدمة المجتمع داخل كليات الجامعة. ثم أكد سعادته على أن الكلية ومنسوبيها حريصون على بذل التعاون مع عمادة خدمة المجتمع لإنجاح المبادرات المجتمعية للجامعة. وبعد ذلك تم مناقشة آلية التقديم لجائزة جامعة المجمعة لخدمة المجتمع، حيث قام سعادة عضو اللجنة العلمية بتوضيح متطلبات التقدم والفئات المستهدفة والجدول الزمني لتسليم ملفات المرشحين. وكما تم أيضاُ مناقشة معايير التقييم للجائزة الخاصة بكل فئة من الفئات المستهدفة، وفتح باب النقاش في هذه المعايير، وذلك لاستيضاح عدد من النقاط، والاخذ بالتوصيات من الكلية.
و في نهاية اللقاء تقدم سعادة عضو اللجنة العلمية لجائزة جامعة المجمعة لخدمة المجتمع بالشكر لعميد الكلية ووكيلها على تعاونهم وحرصهم على المشاركة الفاعلة في الجائزة، وكذلك على التعاون الدائم و المثمر بين الكلية و العمادة.
 
أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020