كلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح قسم الطالبات تقيم فعاليات اليوم العالمي للمرأة

نظمت كلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح يوم الأربعاء الموافق 29/4/1436هــــ فعالية يوم المرأة العالمي وذلك برعاية وكيلة عمادة شؤون الطلاب الدكتورة صفية محمد الشهراني.

كان في الاستقبال وكيلة الكلية لأقسام الطالبات أ. لبيبة العنزي ومساعدة الوكيلة لشؤون الطالبات أ. الهنوف الرميح بالإضافة إلى موظفات وحدتي النشاط والإرشاد بالكلية أ. باشا السبيعي و أ. نورة السبيعي و أ. الجوهرة السبيعي و أ. وفاء النصار اللاتي أشرفن على تنفيذ الفعاليات على أكمل وجه.

بدأت الفعالية بجولة على الأركان المصاحبة والمعدة من قبل طالبات الكلية في اليوم العالمي للمرأة وهي: ركن الفرق بين تفكير الرجل والمرأة، وركن انجازات المرأة، وركن لا للعنف ضد المرأة. ثم قدمت أ. زيزي مشالي محاضرة بعنوان (أنت قادرة) تضمنت رؤية نفسية للمرأة ودورها في الإسلام.

وتزامنا مع الفعالية استضافت الكلية الملهمة نوره الماضي من مركز العنود لتنمية الشباب "وارف" عبر برنامج "حكايتي" قدمت فيه الأستاذة نوره الماضي تجربتها الشخصية كطفله تعاني من صعوبات تعلم وتطورها إلى أن أصبحت متحدثة بأربع لغات وذلك لتحفيز الطالبات وغرس روح التفاؤل والتحدى لتجاوز الصعاب ,واختتمت المحاضره بالشكر الجزيل للضيوف والحضور. 

 

ركن الفرق بين تفكير الرجل والمرأة

ركن نساء ناجحات

ركن العنف ضد المرأة

 برنامج حكايتي من مركز العنود لتنمية الشباب "وارف"

أخر تعديل
الخميس, 26/فبراير/2015