كلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح تقيم ورشة عمل الإرشاد الأكاديمي لأعضاء هيئة التدريس

بمبادرة من قسم الدراسات الإسلامية وقسم القبول والتسجيل يعقد في كلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح ورشة عمل الإرشاد الأكاديمي الواقع والمأمول، حيث يتم فيها تحديد التوجهات المستقبلية لكلية العلوم والدراسات الإنسانية في مجال الإرشاد الأكاديمي وتوزيع المهام والصلاحيات على أعضاء هيئة التدريس، وفيها يتم استعراض التعريف بالإرشاد الأكاديمي وأهمية الإرشاد الأكاديمي للطلبة والمهام والواجبات التي تتعلق بالمرشد الأكاديمي، إضافة للتعريف باللوائح والأنظمة والتعليمات النافذة في جامعة المجمعة. وتأتي هذه الورشة استكمالا لبرنامج إثراء والذي يتم تنفيذه في الكلية ويهدف إلى تنويع مصادر المعرفة العلمية والأكاديمية لأعضاء هيئة التدريس، حيث يتم عقد هذه الورش بشكل أسبوعي من قبل أعضاء هيئة التدريس كل في تخصصه.

يشرف على تنفيذ هذه الورشة سعادة الدكتور عبدالله بن سليمان السيد رئيس قسم الدراسات الإسلامية ويقوم بتنفيذها الأستاذ أحمد السليم مدير القبول والتسجيل بكلية.

تجدر الإشارة إلى أن تقديم هذه الورشة جاء استجابة للحاجة إلى تفعيل دور الإرشاد الأكاديمي كمتطلب أساسي من متطلبات الجودة والاعتماد الأكاديمي الذي تسعى الكلية لتلبيته.

أخر تعديل
الجمعة, 20/فبراير/2015