الكلية تحتفل بحصولها على (المركز الأول) في جائزة معالي مدير الجامعة للتميز والجودة

برعاية سعادة عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتور ناصر بن علي الجارالله، وبحضور أصحاب السعادة وكلاء الكلية، ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والموظفين، احتفلت الكلية بمناسبة حصولها على جائزة معالي مدير الجامعة للجودة والتميز، حيث حصدت الكلية المركز الأول في الجودة والتميز على مستوى الكليات. وتم تتويج الكلية بالجائزة ضمن حفل الجودة والتميز الذي أقيم على شرف معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن، بمسرح المدينة الجامعية.

أقيم احتفال الكلية في يوم الثلاثاء الموافق 22/6/1435هـ، في إحدى الاستراحات الخاصة، حيث بدأ الاحتفال بكلمة ترحيبية من سعادة عميد الكلية الدكتور ناصر بن علي الجارالله، رحب فيها بالحضور،  ثم بارك سعادته للجميع تحقيق الكلية لهذا الإنجاز مبدياً إعجابه بما تحقق وسيتحقق بإذن الله في الأيام القادمة.

 وقدم شكره وتقديره لجميع العاملين بالكلية من أعضاء هيئة تدريس وإداريين، مثمناً الجهود التي بذلت في الكلية وأثمرت بالحصول على جائزة معالي مدير الجامعة والمركز الأول على مستوى الكليات بالجامعة عن أحقية وجدارة. مؤكداً أن هذه الجائزة ستكون بإذن الله محفزاً لتقديم المزيد من  العطاء والأداء المتميز.

ثم قدم شكره وتقديره لمعالي الدكتور خالد بن سعد المقرن مدير جامعة المجمعة، على حرصه واهتمامه بالرقي بمستوى الأداء وتحفيز العاملين و توفير الامكانات، وتقديم الدعم اللازم لكليات الجامعة ،وعماداتها المساندة، والإدارات، حيث أن مثل هذه الجوائز تنعكس إيجاباً على مستوى الخدمات المقدمة للطلاب والمجتمع.

ثم تفضل سعادة عميد الكلية بتكريم الأستاذ / ثامر بن محمد المطيري ، الذي انتقل من الكلية وقدم له شكره وتقديره طيلة فترة عمله في الكلية متمنياً له التوفيق والنجاح في عمله الجديد.   

واختتم الحفل البهيج  بأخذ الصور التذكارية.

 

أخر تعديل
الاثنين, 28/أبريل/2014