قسم التربية الخاصة في اللقاء الإثرائي الأول مع الأعضاء والطلاب

قسم التربية الخاصة في اللقاء الإثرائي الأول مع الأعضاء والطلاب

    نظم قسم التربية الخاصة يوم الثلاثاء الموافق 19 / 7 / 1437هـ  اللقاء الإثرائي الاجتماعي الأول لأعضاء هيئة التدريس والطلاب بالقسم ، بمشاركة سعادة رئيس قسم التربية الخاصة بالمجمعة د. عبدالعزيز بن عبدالله آل عثمان ،ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس بالقسم، وبمشاركة عدد كبير من طلاب القسم, حيث تضمن اللقاء مجموعة من الفقرات والفعاليات والمسابقات الرياضية والثقافية والترويحية، كما تم على هامش اللقاء تكريم الطلاب المتميزين والمتفوقين دراسياً، حيث انطلقت الفعاليات الرياضية من العصر إلى المغرب متمثلة في مباريات كرة القدم وكرة الطائرة، ثم جاءت المحاضرة الثقافية عن التهيئة النفسية في ممارسة الرياضة وعلاقتها بالصحة البدنية للمدرب الرياضي علي بن محمد الغيلان ، وقد أجاب على تساؤلات الحضور في نهاية المحاضرة .

      وقد قام رئيس القسم بتقديم درع تذكاري في نهاية المحاضرة للمدرب على مشاركته الطيبة، كما قدم سعادة رئيس القسم مجموعة هدايا تحمل شعار قسم التربية الخاصة للطلاب المتميزين في القسم ؛ تشجيعاً وتحفيزاً لهم .

       ثم انطلقت المسابقات الثقافية والترويحية التي أضفت على الحضور البهجة والسعادة البالغة ، حيث قدمها الطالب سعود القحطاني ، وذلك عقب صلاة العشاء مباشرة، بعد ذلك تم تقديم وجبة عشاء للحضور في جو يسوده المودة والسعادة لدى الجميع.

     وقد عبر الحضور عن سعادتهم وشكرهم للقائمين على هذا اللقاء ، كما قدم سعادة رئيس القسم الشكر والتقدير لسعادة عميد الكلية ووكالة شؤون الطلاب على مبادرتهم الطيبة لعمل مثل هذا اللقاء الإثرائي الجميل.

أخر تعديل
الأحد, 01/مايو/2016