فعاليات اليوم العالمي للاحتفاء بالمعلم في كلية التربية بالمجمعة للطالبات

  احتفت كلية التربية بالمجمعة ممثلة بوكالة شؤون الطلاب، بالتعاون مع أقسام كلية التربية؛ قسم رياض الأطفال، وقسم العلوم التربوية، وقسم الدراسات الإسلامية، وقسم الأحياء، وقسم اللغة العربية، بالمعلم في يومه العالمي، وذلك يوم الاثنين الموافق 8/2/1441هـ، في تمام الساعة التاسعة صباحاً. 

 وقد بدأت الفعالية بكلمة ترحيبية من سعادة وكيلة الكلية لأقسام الطالبات الأستاذة/ بشرى خالد العنزي، تلتها كلمة سعادة رئيسة وحدة خدمة المجتمع الدكتورة/ بشائر حمد الرميح. 

    وقد تنوعت فعاليات اليوم ما بين مجموعة من الندوات التثقيفية والورش التدريبية في مسرح الكلية، والأركان الفعالة في بهو الكلية؛ حيث شاركت كلٌ من: سعادة الدكتورة / مها الكلثم بورشة تدريبية عن (تعامل المعلم مع المواقف التعليمية الصعبة)، وسعادة الدكتورةنوال المسند بورشة تدريبية عن (مهارات المعلم في إدارة وتقويم السلوك الطلابي)، وسعادة الدكتورة/ منى الجمل بورشة تدريبية عن (المعلم وإدارة ضغوط العمل)، واختتمت فعاليات المسرح بقصيدة شعرية عن المعلم قدمتها الطالبة عبير المقحم. 

    واشتملت الأركان على عرض مرئي حول فضل المعلم، ولوحة تعبيرية لإبداء مشاعر الطالبات تجاه معلماتهن، ولوحات شكر وتقدير للمعلمات، وركن تحدثت فيه الطالبات عن أهم المعلمات اللاتي كان لهن أثر بارز في حياتهن. إضافة إلى تسليط الضوء على بعض الشخصيات الناجحة في الحياة بفضل معلميهم بعد توفيق الله.  

     وقد عبرت الطالبات عن مشاعر الود ببعض التوزيعات لعضوات هيئة التدريس، وصاحب ذلك لوحة كُتبت فيها رسائل شكر وعرفان للمعلمات. وقد أثنى الجميع على المشاركات والفعاليات، وتقدمن بالشكر لإدارة الكلية على حسن التنظيم وحفاوة الاستقبال. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020