زيارة عمادة الجودة وتطوير المهارات لكلية التربية بالمجمعة للمراجعة الداخلية

في إطار استعداد الجامعة لزيارة هيئة تقويم التعليم الشهر المقبل قامت عمادة الجودة وتطوير المهارات بمراجعة داخلية لأعمال الجودة في كلية التربية بالمجمعة يوم الأحد الموافق 27/6/1438هـ من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الثالثة ظهراً؛ حيث افتتح برنامج الزيارة سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن علي الرميح الذي رحب في كلمته التي ألقاها في مجلس كلية التربية بالحضور، وثمَّن الجهد المبذول في أعمال الجودة والاعتماد الأكاديمي على مستوى الكلية والجامعة، ثم ألقى سعادة عميد الكلية الدكتور عبد الرحمن بن أحمد السبت كلمة ترحيبية بوكيل الجامعة وفريق المراجعة من العمادة، ثم استعرض سعادته أهم منجزات الكلية في مجال الجودة والاعتماد،  بعد ذلك ألقى سعادة عميد الجودة وتطوير المهارات الدكتور محمد بن صالح العبودي كلمة أثنى فيها على الجهود المبذولة في أعمال الجودة في الكلية، وتحدّث عن أبرز النقاط التي تتم من خلالها أعمال المراجعة لأعمال الجودة في الكلية.

    ثم قام فريق المراجعة بجولة ميدانية شملت وكالات الكلية، والوحدات التابعة لها، والأقسام العلمية، ومعامل اللغة الإنجليزية، وقاعات المحاضرات، والأنشطة الطلابية، كما قام الفريق بمقابلات مع عدد من الطلاب والإداريين وأعضاء هيئة التدريس ومنسقي الجودة في الكلية. وكذلك قام الفريق بفحص ملفات الجودة في الأقسام العلمية في شطري الطلاب والطالبات في قاعة الاعتماد الأكاديمي، ثم خلت لجنة المراجعة لاجتماع مغلق.

     واختتمت أعمال المراجعة باجتماع الفريق بأعضاء مجلس الكلية الذي تم فيه ذكر أهم نقاط القوة ونقاط التحسين في أعمال الجودة في الكلية.

    وقد لاقت الزيارة ترحيباً وتفاعلاً كبيراً من قيادات الكلية ورؤساء وحدات الجودة والمنسقين وأعضاء هيئة التدريس والإداريين في الكلية.

 

 

أخر تعديل
الأربعاء, 29/مارس/2017