رحلة ترفيهية لطلاب كلية التربية في المجمعة

    أقامت وكالة شؤون الطلاب في كلية التربية بالمجمعة يوم الثلاثاء الموافق 1- 6 – 1438هـ لقاءً ترفيهياً لطلاب الكلية في أحد المخيمات القريبة من الجامعة، بحضور كل من  سعادة وكيل الكلية لشؤون الطلاب الدكتور عبد العزيز بن عبد الله آل عثمان، وسعادة وكيل الكلية للجودة وتطوير المهارات الدكتور محمد بن سعد القحطاني، وسعادة وكيل كلية المجتمع للتطوير والجودة الدكتور مشعل الهرف، وسعادة رئيس قسم اللغة الإنجليزية الدكتور ماجد أبا حسين، وعدد من أعضاء هيئة التدريس  والطلاب؛ بهدف تعزيز علاقة الطلاب بأعضاء هيئة التدريس خارج إطار المحاضرات الدراسية، وإكساب الطلاب العديد من المعارف والمهارات العلمية والاجتماعية والثقافية، إلى جانب توطيد علاقة الطلاب بعضهم مع بعض.
    واشتمل اللقاء على عدد من الأركان الترفيهية، إضافة إلى ركن الجلسة الشعبية. وكذلك ركن جلسة التعارف بين الجميع وتبادل الخبرات الإيجابية، كما استمع الحضور إلى تلخيص كتاب (العظماء المائة)، وقد صاحب هذه الفعاليات انطلاق ألعاب رياضية وجماعية.

    وقد نالت الفعاليات رضا واستحسان المشاركين في اللقاء، حيث قدم الجميع الشكر لسعادة عميد كلية التربية بالمجمعة الدكتور عبد الرحمن بن أحمد السبت على دعمه المستمر للفعاليات التي تقيمها وكالة شؤون الطلاب متمنين له دوام التوفيق.

 

 

 

 

أخر تعديل
السبت, 04/مارس/2017