02

محرم 1439
الموافق 22 سبتمبر 2017

تكريم الفائزين في جائزة عميد كلية التربية بالمجمعة للتميّز البحثيّ من العام الجامعي 1437/ 1438هـ، والذين انتهت عقودهم.

آخر تحديث الاربعاء, 2017/06/21 - 07:51

     كرّمت كلية التربية بالمجمعة ممثلة في وكالة الدراسات العليا والبحث العلمي وبتشريف سعادة عميد الكلية د. عبد الرحمن بن أحمد السبت الفائزين والمشاركين في جائزة عميد كلية التربية بالمجمعة للتميّز البحثيّ من العام الجامعي 1437/ 1438هـ، وكذلك أعضاء هيئة التدريس الذين انتهت عقودهم مع الكلية، وذلك يوم الثلاثاء الموافق4/9/1438هـ، بقاعة التعليم الإلكتروني في الكلية، كما حضر أصحاب السعادة وكلاء الكلية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين؛ إذ قام سعادة العميد بمنح المحكمين شهادات الشكر والتقدير، كما سلّم سعادته أصحاب البحوث المتميّزة – المشاركين في المسابقة - شهادات التقدير والشكر.

    وقد فاز بجائزة عميد كلية التربية بالمجمعة للتميّز البحثي من العام الجامعي 1437/ 1438هـ (فرع أعضاء هيئة التدريس) بحث: (نصف فراغ معمم حراري مرن متدرج الخواص تحت تأثير امتصاص سطحي لإشاعة الليزر) لسعادة الدكتور/ إسماعيل محمد طايل، وتسلّم من سعادة العميد الجائزة والدرع، وقدّم إلى الحضور الكريم عرضًا موجزًا عن بحثه الفائز.

    كما فاز بجائزة عميد كلية التربية بالمجمعة للتميّز البحثي من العام الجامعي 1437/ 1438هـ (فرع الطالبات) بحث: (المتتاليات والمتسلسلات وتطبيقاتها) للطالبتين: سلطانة عبدالله المطيري، (قسم الرياضيات) وفاطمة فيحان السهلي (قسم الرياضيات) وتم التكريم واستلام الدروع والجوائز في شطر الطالبات للطالبتين، وقد أشرف على البحث سعادة الدكتور/ سيف الله غبر، وتسلّم من سعادة العميد الجائزة والدرع، وقدّم إلى الحضور الكريم عرضًا موجزًا عن البحث الفائز.

   وفي ختام الحفل تم توجيه الشكر الجزيل إلى السادة أعضاء هيئة التدريس ممن انتهت عقودهم في هذا العام مع كلية التربية بالمجمعة، وسلّمهم سعادة العميد شهادات الشكر والتقدير لجهودهم المبذولة طيلة تعاقدهم مع الكلية.