انعقاد المجلس الاستشاري الطلابي في كلية التربية بالمجمعة

    عقد المجلس الاستشاري الطلابي لكلية التربية بالمجمعة يوم الإثنين الموافق 30 – 1 – 1438 هـ  اجتماعه الأول للعام الجامعي 1437-1438 هـ ، بحضور سعادة الدكتور عبد العزيز بن عبد الله آل عثمان وكيل الكلية لشؤون الطلاب وأعضاء المجلس الاستشاري من الطلاب ؛ حيث تناول الاجتماع طريقة عمل المجلس وآليته وأعضائه، وبيان أهدافه، وما يصبو إليه في خدمة منسوبي الكلية من الطلاب.

    وقد أوضح سعادة وكيل شؤون الطلاب أن رؤية الكلية والجامعة للمجلس الاستشاري الطلابي تتمثل في المشاركة نحو تعزيز وتحقيق الريادة والتميز في مجال التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع إقليمياً وعالمياً وفق رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

     كما تم ترشيح مُمَثلّ للطلاب في المجلس الاستشاري الطلابي على مستوى الجامعة، وقد وقع الاختيار على الطالب/ سلطان عبد العزيز الفدغوش. وقد خرج الاجتماع بمجموعة من التوصيات لإثراء توجهات الطلاب المختلفة، وإشراكهم في اتخاذ القرارات التي تعود بالنفع عليهم وعلى زملائهم الطلاب في الكلية.

 

     وفي نهاية الاجتماع أثنى أعضاء المجلس على إنجازات الكلية خلال الفصل الدراسي الحالي، كما قدم سعادة الوكيل الشكر لجميع الطلاب أعضاء المجلس الاستشاري على ما يبذلونه من جهد في سبيل مساندة جهود الكلية في دعم العملية التعليمية.

أخر تعديل
الخميس, 03/نوفمبر/2016