اللقاء العلمي لطالبات الدراسات العليا بكلية التربية بالمجمعة

     نظمت كلية التربية بالمجمعة ممثلة بوكالة الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي _وحدة الدراسات العليا_ لقاءً علمياً عبر الدائرة التلفزيونية، مع طالبات برنامج الماجستير في قسمي الدراسات الإسلامية، واللغة العربية، يوم الإثنين 30- 1- 1438ه وقد قدَّم اللقاء سعادة وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي: عبد الرحمن بن عبد الكريم الناصر، ورئيس وحدة الدراسات العليا: د. أحمد إبراهيم ندا، ومساعدة الوكيل بقسم الطالبات: د. أمل سعيد حباكة، وذلك ضمن خطة الوحدة؛ لعقد لقاءات دورية في كل فصل دراسي مع طالبات الدراسات العليا.

     وقد تم خلال اللقاء استعراض اللوائح التنظيمية للدراسات العليا، وطرح المشكلات التي تعيق الطالبات في مجال البحث والدراسة، وتقديم المساعدة من خلال التواصل المباشر مع المسؤولين؛ لمناقشة قضاياهم العلمية، والعمل على رفع مستوى الدراسات العليا بالكلية، والإجابة على استفسارات الطالبات، وعرض الإجراءات الأكاديمية المتعلقة بسير الدراسات العليا.

     من جهته حفز سعادة الوكيل الطالبات على المثابرة، والاجتهاد؛ لإنجاز متطلبات البرنامج، والاستفادة من الدورات التدريبية التي تقيمها وحدة الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي.

    

أخر تعديل
الخميس, 10/نوفمبر/2016