الحفل الختامي للأنشطة والبرامج الطلابية للفصل الدراسي الأول 1437 – 1438 هـ لكلية التربية بجامعة المجمعة

استقبلت كلية التربية بالمجمعة سعادة عميد شؤون الطلاب د. حمد بن عبد الله القميزي ، حيث استقبله سعادة عميد كلية التربية بالمجمعة الدكتور عبدالرحمن بن أحمد السبت، ووكيل شؤون الطلاب د . عبد العزيز بن عبد الله آل عثمان ووكلاء الكلية، ورؤساء الأقسام، وبعضًا من منسوبيها.

    وقد أطلع سعادة عميد الكلية سعادة عميد شؤون الطلاب على تطوير مقر الأنشطة الطلابية والصالة الرياضية بالكلية بهدف بناء شخصية الطالب من جميع النواحي وبث روح المسؤولية الاجتماعية لديه والاستفادة من أوقات الفراغ في تطوير ذاته . 

     وشهد الجميع أحداث نهائي المنافسات الرياضية على هامش أسبوع الأنشطة الرياضية بالكلية لمنسوبي وموظفي وطلاب الكلية في منافسات تنس الطاولة والبلياردو والفريرة، ثم توجه الجميع إلى غرفة الأنشطة الطلابية حيث رحب سعادة عميد الكلية بالضيف الكريم والحضور مشيداً بدور عمادة شؤون الطلاب والجامعة في دعم كافة الأنشطة والبرامج الطلابية لطلاب وطالبات كلية التربية بالمجمعة.

    ثم عرض موجز لأعمال الكلية في مجال شؤون الطلاب من قِبل سعادة وكيل الكلية لشؤون الطلاب متضمناً أبرز مهام وكالة شؤون الطلاب في ظل الهيكلة الجديدة للوحدات، وجدول ورسم بياني لأعداد الطلاب والطالبات الذين تشملهم خدمات وكالة شؤون الطلاب بالكلية، وكذلك جدول ورسم بياني للفعاليات والمناسبات التي أقيمت في كل من ( شطر الطلاب – شطر الطالبات) خلال الفصل الأول 1437 – 1438 هـ ، مستعرضاً خطة وكالة شؤون الطلاب بالكلية للفصل الدراسي الأول 1437 – 1438هـ  .

      وبعد كلمة سعادة الوكيل؛ شارك سعادة عميد شؤون الطلاب وسعادة عميد الكلية في تكريم الفائزين بالمنافسات التي أقيمت في الكلية على هامش أسبوع الأنشطة الرياضية. وفي ختام الزيارة عبّر منسوبو كلية التربية بالمجمعة عن خالص شكرهم وتقديرهم لزيارة سعادة عميد شؤون الطلاب.

أخر تعديل
السبت, 31/ديسمبر/2016