استكمال دورة اختبار كفايات المعلمين التدريبية في كلية التربية بالمجمعة

    تحت رعاية سعادة عميد كلية التربية بالمجمعة الدكتور عبد الرحمن بن أحمد السبت وبحضور سعادة وكيل الكلية لشؤون الطلاب الدكتور عبد العزيز بن عبد الله آل عثمان، وسعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية الأستاذ عبد الرحمن بن سليمان الطوالة، أقيمت الدورة التحضيرية لاختبار كفايات المعلمين (تطبيقات عملية) في يومها الثاني؛ حيث اشتملت الدورة على تدريبات عملية واختبارات تجريبية وتطبيقات على ما تم التدريب عليه في اليوم الأول.

    وقد أشاد سعادة العميد بمثل هذه الدورات التي تمس احتياج الطلاب والطالبات، وتؤهلهم بشكل جاد وحقيقي لاجتياز اختبار الكفايات بنجاح، وقد قدم سعادة العميد درعاً تذكارياً للأستاذ موسى الليفان على جهوده المتميزة في تقديم الدورة على مدار يومين تدريبيين.

     وتأتي هذه الدورة في ظل حرص وكالة الجامعة للشؤون التعليمية  على الارتقاء بالبرامج التدريبية الموجهة للطلاب؛ من أجل تحسين مخرجات التعلم، وتزويد الطلاب والطالبات بالمهارات الحياتية، ومواكبة كل جديد في ميادين التخصصات المتاحة في المجتمع. وقد بلغ عدد الحضور(45) من الطلاب، و(105) من الطالبات من خلال الشبكة، وهم من المتوقع تخرجهم في الفصل الثاني من العام 1437 – 1438هـ.

 

 

أخر تعديل
الخميس, 30/مارس/2017