إقامة دورة بعنوان (استخدام نظام التعليم الإلكتروني D2L) للطلاب المستجدين في كلية التربية بالمجمعة

ضمن إطار خطة وكالة شؤون الطلاب بكلية التربية بالمجمعة للعام الجامعي 1437/1438هـ، وبرعاية سعادة عميد الكلية د. عبد الرحمن بن أحمد السبت، أقامت الوكالة دورة تدريبية بعنوان: " استخدام نظام التعليم الإلكتروني (D2L)" للطلاب المستجدين حول نظام التعليم الإلكتروني D2L في معمَلين من معامل قسم اللغة الإنجليزية، وذلك للطلاب المستجدين في الأقسام الثلاثة (اللغة العربية ، اللغة الإنجليزية، التربية الخاصة)،وقد قدم الدورة د.خالد بن إبراهيم العفيصان، ود.محمود جابر حسن.

     وشهدت الدورة إقبالاً وتفاعلاً من قِبل الطلاب المستجدين حيث بلغ عدد الحضور أربعين طالباً، وقد تم توزيع دليل استخدام نظام التعليم الإلكتروني (D2L) الذي يشمل على كيفية التعامل مع النظام والتطبيق عليه ، وشرح جميع أدوات النظام وكيفية استخدامها عملياً، وتمركزت محاور الدورة على:(التعامل مع المحتوى العلمي للمقرر بنسخته الإلكترونية-الواجبات وتسليمها-المحادثة الفورية - التواصل عبر البريد الإلكتروني- الفصول الافتراضية-المنتديات واستطلاعات الرأي).

    وقد أثنى جميع الطلاب المستجدين على الدورة، بما يساهم في تطوير مهارتهم، وبما يؤكد سعي الكلية نحو التطور في استخدام تقنيات التعليم؛ لتحقيق الكفاءة في العملية التعليمية.

 

 

 

أخر تعديل
الاثنين, 10/أكتوبر/2016