لجنة خدمة المجتمع بقسم اللغة الإنجليزية تنظم نشاط باليوم العالمي للاحسان

قدمت لجنة خدمة المجتمع بقسم اللغة الإنجليزية بالكلية نشاط للطالبات حيث بدأ النشاط بتجهيز معرض لعرض مشاركات الطالبات ثم بدأت الجلسة الافتاتحية عن التعريف باليوم العالمي للإحسان  وأهدافه من تقديم د. إيمان عبد الرحيم رئيسة لجنة وحدة المجتمع بقسم اللغة الإنجليزية وعضو الوحدة بالكلية,  ثم عرض كلمة الطالبات  ريناد عبد العزيز الطيار , رغد ناصر الطريري , ولمياء عبد الرحمن المعجيل بقسم اللغة الإنجليزية.

ثم البدء بالجلسات الفرعية للنشاط, حيث كانت الجلسة الاولي بعنوان صور الإحسان ,. تقديم د.  إيمان عبد الرحيم أمين. والجلسة الثانية عن دور خدمة المجتمع في مكافحة الفقر من تقديم د. فايزة  عبد الله الحسين, والجلسة الثالثة بعنوان الشباب و التطوع في العمل الخيري, من تقديم أ. أماني سلمان.

حيث تهدف تلك الأنشطة على :

  1. - نشروتعزيز مفهوم الإحسان
  2. - التعرف على صور الإحسان المختلفة كما وردت في القرأن والسنة المطهرة.
  3. - القاء الضوء على دور المجتمع في مكافحة الفقر كمثال لأحد صور الإحسان.
  4. - تعريف الطالبات بدور الشباب في العمل التطوعي والذي بدوره نموذج من نماذج الإحسان.
  5. - إشراك الطالبات في الانشطة المقامه مثل تقديم كلمات عن الإحسان ومفهومة, توزيع كتيبات توعوية مترجمة على العاملات بالكلية للتعريف بالإحسان وصورة, مقدمة من شعبة توعية الجاليات بالزلفي.
  6. - تفعيل دور الطالبات في العمل الخيري التطوعي من خلال جمع الكتب والاوراق أو الملابس القديمة ووضعها في داخل صندوق  جمعية البر الموجود داخل الكلية.

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020