في لمسة وفاء وعرفان الكلية تكرم عميدها السابق

تقديراً وامتناناً لجهود سعادة عميد الكلية السابق د. محمد بن عبدالله الجبرين المميزة أقامت الكلية بدعوة جميع منسوبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس والإداريين في مأدبة غداء بمخيم الجامعة. حيث بدأ الحفل بكلمة ترحيبية لسعادة عميد الكلية الدكتور سعد بن محمد الفليح شكر فيها الدكتور محمد الجبرين على جهوده المُثمنة ومساهمته في تأسيس وبناء وتطوير الكلية وأقسامها الأكاديمية والإدارية ودوره المشرف في تحويلها من مجرد حلم إلى كيان قائم نفتخر به وبمنسوبيه وطلابه ومخرجاته العلمية والبحثية واعداً باستمرار العطاء والتطوير، كما أشاد ببقية الزملاء الوكلاء السابقين للكلية راجياً لهم العون والتوفيق في مهامهم القادمة، عقب ذلك كلمة للدكتور الجبرين قدم الشكر لعميد الكلية الدكتور الفليح على هذا التنظيم الرائع والوفاء لعميدها السابق ولرؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والموظفين على ما لمسه من تعاون وإخلاص خلال فترة عمله.

 تلا ذلك توزيع الدروع والهدايا التذكارية لسعادة العميد السابق ووكيليه السابقين أ. فارس بن صالح الفارس و أ.بندربن فهد الحربي. كما قام قسم القانون بتقديم هدية لسعادة العميد وقام مجموعة من أعضاء هيئة التدريس بتقديم هدايا للدكتور محمد الجبرين تقديراً له

وفي نهاية الحفل تناول طعام الغداء المعد بهذه المناسبة.

هذا وقد كان الحفل مبهجاً لاشتماله على اجتماع ودي بعيد عن طابع الرسمية مما يقرب المسافات بين قيادة الكلية وأعضاء هيئة التدريس فيها والإداريين.

 

          

أخر تعديل
السبت, 26/ديسمبر/2015