شعب كلية إدارة الأعمال بالزلفي تستقبل وفداً من طلاب المعهد العلمي

تماشياً مع رسالة الجامعة حول مد جسور التواصل مع المجتمع ، وسعياً لتأدية رسالة الكلية نحو المحيط التعليمي ، وبناء على توجيه سعادة عميد الكلية الدكتور محمد بن عبدالله الجبرين قامت شعب كلية إدارة الاعمال بمحافظة الزلفي باستقبال وفد من طلاب المعهد العلمي بالمحافظة ، وصممت برنامجاً خاصاً لهذه الزيارة تم التركيز فيه على كيفية  مساعدة الطلاب على تحديد مسارهم المستقبلي سواءً المتعلق بالجانب العلمي أو العملي ، وإيضاح المجالات والتخصصات التعليمية المناسبة لميولهم وقدراتهم . حيث  بدأ الاستقبال بكلمة للمشرف على شعب كلية إدارة الأعمال بالزلفي الأستاذ عاصم الناصر ،  رحب فيها بالحضور نيابة عن عميد الكلية ، تم تحدث عن أقسام الكلية ، وشروط القبول فيها .

ثم قام سعادة رئيس قسم المحاسبة الأستاذ جبر الجبر بإلقاء كلمة رحب فيها بالحضور ، و تحدث عن برنامج القسم ، والخطة والسياسات واللوائح والأنظمة ، وفرص الخريج في سوق العمل .

بعد ذلك تحدث  د . أبكر إسماعيل كممثل لقسم القانون ، و أجاب على تساؤلات الطلاب حول القسم ، كما وضّح الخطة الدراسية للقسم  ، أيضاً تحدث الأستاذ عاصم الناصر عن قسم إدارة الأعمال و أجاب على استفسارات الطلاب في هذا الخصوص .

 بعد ذلك قام الطلاب بجولة على مرافق المبنى ، وتم تعريفهم بالبيئة المادية للشعب .

ثم التقاط الصور التذكارية .

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020