16

ربيع الأول 1441
الموافق 13 نوفمبر 2019

وكيل عمادة خدمة المجتمع للشؤون التعليمية يزور برامج الدبلومات بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط

القائمة الرئيسية

تواصل معنا

هاتف : 0164041720
تحويلة : 1720
فاكس : 064041750
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث الاربعاء, 2019/11/06 - 10:28

ضمن متابعة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر للبرامج التعليمية المنفذة في كليات الجامعة للعام الجامعي 1441/1440هـ، قام سعادة د. عبد الكريم بن ساجي الحربي وكيل العمادة للشؤون التعليمية، وسعادة الدكتور/ عايد بن رحيل العنزي المشرف على وحدة الجودة بالعمادة بزيارة لكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط للوقوف على سير البرامج التعليمية المنفذة بالكلية، ومستوى الجودة في تنفيذها.

وقد التقى سعادته بوكيل الكلية للشؤون التعليمية د. أسامة بن علي التمامي وأعضاء هيئة التدريس بالبرنامج، كما التقى الطلاب الدارسين، وكذلك الطالبات عبر الشبكة التلفزيونية والاستماع لملاحظاتهم والاطمئنان على سير العملية التعليمية ونقل لهم تحيات سعادة د. عمر بن مساعد الشريوفي عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر مؤكدًا لهم حرص العمادة على تقديم برامج نوعية لتنمية قدراتهم وإكسابهم المهارات اللازمة لتأهيلهم لسوق العمل.

وتأتي هذه الخطوة ضمن توجيه معالي مدير الجامعة د. خالد بن سعد المقرن في الاهتمام بكل ما من شأنه الرقي بمستوى الأداء والجودة والسعي نحو تحقيق الأهداف التي تسعى الجامعة إليها من خلال تسخير كافة الإمكانات المتاحة لأبنائنا الطلاب والطالبات.

وفي نهاية زيارته وجه د. عبد الكريم بن ساجي الحربي شكره للكلية وأعضاء هيئة التدريس والطلاب متمنياً لهم التوفيق والسداد.