وكيل العمادة للشؤون التعليمية يزور مقر الدبلومات في كليات بريدة الأهلية

ضمن متابعة الجامعة ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر للبرامج التعليمية المنفذة في كليات بريدة الأهلية بمنطقة القصيم للعام الجامعي 1441/1440هـ والتي تم تنفيذها وفقاً لاتفاقية تعاون بينها وبين جامعة المجمعة، قام سعادة د. عبد الكريم الحربي وكيل عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر للشؤون التعليمية بزيارة إلى كليات بريدة الأهلية.

وقد التقى سعادته بالطلاب الدارسين والاستماع لملاحظاتهم والاطمئنان على سير العملية التعليمية ونقل لهم تحيات سعادة د. عمر الشريوفي عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر مؤكدًا لهم حرص العمادة على تقديم برامج نوعية لتنمية قدراتهم وإكسابهم المهارات اللازمة لتأهيلهم لسوق العمل.

وأكد سعادة د. الحربي على ضرورة التنسيق بين الكليات والعمادة في كل ما يتعلق بالبرامج سعياً للجودة التي يسعى الجميع لتحقيقها، وأوضح سعادته أن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات ستقوم بها الجامعة تحقيقاً لجودة العمل وتفعيلا لاتفاقية التعاون بين الجانبين لتحقيق الأهداف المنشودة.

كما أوضح سعادته أن هذه الزيارة جاءت بتوجيهات من سعادة د. عمر بن مساعد الشريوفي عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر وبمتابعة من معالي مدير الجامعة سعادة الدكتور/ خالد بن سعد المقرن.

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020