10

محرم 1440
الموافق 20 سبتمبر 2018

وفد من كلية الشريعة بجامعة تبوك في زيارة لعمادة خدمة المجتمع بجامعة المجمعة

القائمة الرئيسية

تواصل معنا

هاتف : 0164041720
تحويلة : 1720
فاكس : 064041750
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث الاثنين, 2018/04/30 - 11:24

في إطار التعاون المشترك بين جامعة المجمعة وجامعة تبوك زار وفد من كلية الشريعة بجامعة تبوك عمادة خدمة المجتمع بجامعة المجمعة للاطلاع على تجربة دبلوم المحاماة المنفذ بالرياض بمعهد الملك سلمان للدراسات والخدمات الاستشارية. وقد ضم الوفد كلاً من سعادة عميد كلية الشريعة د. عبدالرحمن العطوي ووكيل الكلية د. بندر الذيابي ورئيس قسم الأنظمة د. خلف البلوي، وكان في استقبالهم من قبل عمادة خدمة المجتمع ومعهد الملك سلمان للدراسات والخدمات الاستشارية بالجامعة كل من د. عبدالكريم بن ساجي الحربي وكيل عمادة خدمة المجتمع للشؤون التعليمية و د. سعد آل رشود وكيل معهد الملك سلمان والأستاذ وليد الرشيد المشرف علي مركز الدراسات الجامعية.

 وقد قام الوفد بزيارة مقر الدراسة والقاعات الدراسية والالتقاء بالدارسين وأعضاء هيئة التدريس حيث تم الاطلاع على الخطط الدراسية وتوصيفات المقررات وإجراءات تنفيذ البرنامج التعليمي لدبلوم المحاماة باعتباره من البرامج النوعية التخصصية.

 وقد أعجب الفريق الزائر بما شاهده من جهود وإنجازات في جامعة المجمعة ممثلة بعمادة خدمة المجتمع فيما يتعلق بالبرامج التعليمية النوعية وأكدوا حرصهم على الاستفادة من تجربة الجامعة ومد جسور التعاون مع الجامعة وتبادل الخبرات حول الجوانب الأكاديمية.

 وقد رحب سعادة عميد خدمة المجتمع د. عمر الشريوفي بأهمية مثل تلك الزيارات تدعيماً لأطر التعاون وتبادل الخبرة بين الجهات الأكاديمية بالجامعات السعودية وتنفيذاً لتوجهات معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن الرامية إلي تنفيذ برامج نوعية تلبي طموحات أفراد المجتمع وتتوافق مع المتطلبات والاحتياجات المجتمعية لسوق العمل وتأهيل الكفاءات بشكل يخدم خطط التنمية لرؤية المملكة 2030.