وفد من جامعة المجمعة يزور كليات عنيزة الأهلية

ضمن متابعة الجامعة ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر للبرامج التعليمية المنفذة في كليات عنيزة الأهلية بمنطقة القصيم للعام الجامعي 1439/1440هـ والتي تم تنفيذها وفقاً لاتفاقية تعاون بينها وبين جامعة المجمعة، قام وفد من الجامعة بزيارة لكليات عنيزة للوقوف على سير البرامج، ومستوى الجودة في تنفيذها، وضم وفد الجامعة في زيارته سعادة د. عبدالكريم الحربي وكيل عمادة خدمة المجتمع للشؤون التعليمية، وسعادة د. أسامة التمامي بقسم إدارة الأعمال بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط، وسعادة د. عبدالله الشويش بقسم القانون بذات الكلية، وكان في استقبال الوفد سعادة د. عبدالله الشتيوي رئيس مجلس أمناء كليات عنيزة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

وقد اجتمع الوفد الزائر بالقائمين على العمل بالكليات نقل فيه د. عبدالكريم الحربي والوفد المرافق له تحيات جامعة المجمعة لكليات عنيزة الأهلية وسعادتها بالتعاون معها مؤكداً على ضرورة الاهتمام بجودة العملية التدريسية وأن الجامعة ملتزمة بذلك حرصاً على أداء رسالتها على خير وجه،   وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بالبرامج، كما تم مشاهدة عرضاً مرئياً تضمن فكرة عامة عن الأقسام الموجودة بالكليات والبرامج المنفذة وأعداد الدارسين في كل من شطري الرجال والنساء،، وأكد سعادة د. الحربي على ضرورة التنسيق بين الكليات والعمادة والجهات ذات العلاقة في كل ما يتعلق بالبرامج سعياً للجودة التي يسعى الجميع لتحقيقها، وأوضح سعادته أن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات ستقوم بها الجامعة تحقيقاً لجودة العمل وتفعيلا لاتفاقية التعاون بين الجانبين لتحقيق الأهداف المنشودة، كما قام الوفد بزيارة القاعات التدريسية والالتقاء بالدارسين والاستماع لملاحظاتهم.

  وأوضح د. الحربي أنه تم الخروج بتوصيات تصب في مصلحة العمل مشيراً إلى الإيجابية التي لمسها من مسؤولي الكليات وحماس القائمين على البرامج وحرصهم على الارتقاء بمستوى الجودة في العمل من أجل تحقيق الأهداف التي تسعى الجامعة إليها.

 كما أوضح  سعادته أن هذه الزيارة جاءت بتوجيهات من سعادة د. عمر بن مساعد الشريوفي عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر وبمتابعة من معالي مدير الجامعة سعادة الدكتور/ خالد بن سعد المقرن.

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020