وفد إداري من عمادة خدمة المجتمع يتفقد جاهزية برامج التعليم الموازي في الرياض وحفر الباطن

 

وفد إداري من عمادة خدمة المجتمع  يتفقد جاهزية برامج التعليم الموازي في الرياض وحفر الباطن

 

ضمن استعدادات عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر لتنفيذ برامج التعليم الموازي للعام الجامعي 1435/1436هـ قام وفد من العمادة برئاسة سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي ، وسعادة وكيل العمادة الدكتور عادل المغذوي بزيارة مقر البرامج في كل من الرياض وحفرالباطن .

وفي كلا الزيارتين عقد الوفد اجتماعات مع المعنيين بتنفيذ البرامج، ومناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بالبرامج التعليمية التي تشرف عليها العمادة؛ سعياً للجودة التي تسعى إليها قيادة الجامعة.

من جهته أوضح سعادة وكيل عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور عادل المغذوي أنه تم الخروج بتوصيات تخدم البرامج مشيراً إلى الإيجابية التي لمسها من المعنيين بتنفيذها ،وحرصهم على الارتقاء بمستوى الجودة في العمل من أجل تكريس الأهداف السامية التي تسعى الجامعة لتحقيقها

وأضاف الدكتور المغذوي بأن هذه الزيارات تأتي انطلاقا من حرص معالي مدير جامعة المجمعة على تحقيق أعلى درجات الجودة في جميع البرامج التعليمية.

يذكر بأن اللجنة الإدارية أعدت تقريراً مفصلاً حول الزيارتين لإطلاع معالي مدير الجامعة رئيس لجنة إدارة الفروع الدكتور خالد بن سعد المقرن تضمَّن أهم الملاحظات والتوصيات .

 

 

أخر تعديل
الأربعاء, 28/مايو/2014