وحدة الجودة بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تتابع أعمال الجودة

في إطار سعي عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر نحو تحسين وتطوير جودة الخدمات التي تقدمها في كافة القطاعات والمجالات، وتحقيقاً لأهدافها ورسالتها التنموية نحو خدمة المجتمع، عقدت وحدة الجودة بالعمادة اجتماعاً تنسيقياً لمتابعة أعمال الجودة برئاسة سعادة الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر يوم الثلاثاء 24/6/1441هـ، بحضور كل من د. عبدالكريم الحربي وكيل العمادة للشؤون التعليمية، د. عادل التركي وكيل البرامج المجتمعية، د. مها الكلثم وكيلة العمادة لأقسام الطالبات وأعضاء فريق الجودة بالعمادة.

 حيث رحب سعادة العميد بالحضور وشكرهم على ما يبذلونه من جهود بناءة كل في موقعه والتي تسهم في مجملها في تحقيق أهداف ورسالة الجامعة والعمادة.

حيث قدَّم د. عايد العنزي المشرف على وحدة الجودة بالعمادة عرضاً موجزاً لملاحظات عمادة الجودة وتطوير المهارات عن العام الجامعي 1438/1439هـ وما تم إنجازه حيال إغلاق دوائر الجودة، كما تم مناقشة بعض الموضوعات المتعلقة بالجودة ومن أهمها، مؤشرات الأداء للعمادة، نتائج استطلاعات الرأي للمستفيدين من خدمات وأنشطة العمادة، وخطة التحسين المقترحة وإجراءات تنفيذها.

     الجدير بالذكر أن هذا الاجتماع يأتي في إطار استعداد العمادة لزيارة فريق المراجعة الداخلية لعمادة الجودة وتطوير المهارات.

وفي ختام الاجتماع وجه سعادة د. عمر الشريوفي الشكر للجميع متمنياً لهم التوفيق موضحاً أن عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تعتبر كيانا داعماً ومسانداً لربط الجامعة بكافة قطاعات المجتمع ومؤسساته المختلفة وتسعي دائماً إلى التميز في الأداء بما يحقق الأهداف المرجوة.

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020