16

جمادى الأولى 1440
الموافق 21 يناير 2019

معالي مدير الجامعة يستقبل عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر ووكلائه بالعمادة

القائمة الرئيسية

تواصل معنا

هاتف : 0164041720
تحويلة : 1720
فاكس : 064041750
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث الاربعاء, 2018/12/19 - 12:10

أستقبل معالي مدير جامعة المجمعة الدكتور/ خالد بن سعد المقرن صباح يوم الأحد بمكتبه بمقر الجامعة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور/ عمر بن مساعد الشريوفي ووكيل العمادة للشؤون التعليمية الدكتور/ عبدالكريم بن ساجي الحربي ووكيل العمادة للبرامج المجتمعية الدكتور/ عادل بن ابراهيم التركي ووكيلة العمادة لأقسام الطالبات الدكتورة/ مها بنت إبراهيم الكلثم.

وقد اطلع معاليه خلال استقباله لوكلاء العمادة على خطط العمادة والاطلاع على المبادرات التي تقدمها العمادة خلال الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي والبرامج التدريبية التي ستقيمها الجامعة للعام ١٤٣٩/١٤٤٠ هـ بالإضافة الى النتائج التي تحققت خلال الفترة الماضية.

وتم خلال اللقاء استعراض برامج خدمة المجتمع والتي تهدف من خلالها الجامعة إلى توظيف إمكانات الجامعة ومواردها البشرية والمادية في تقديم خدمات مجتمعية متنوعة لكافة فئات المجتمع مجتمع الجامعة الداخلي والخارجي.

وقد أكد الدكتور عمر الشريوفي عميد خدمة المجتمع خلال لقاءه بمعالي مدير الجامعة بأن العمادة حرصت من خلال برامجها التعليمية والتدريبية على زيادة فرص قبول الطلاب والطالبات في تخصصات حيوية متوافقة مع خطط التنمية ومواكبة لاحتياجات سوق العمل بالمنطقة بحيث تتلاءم مخرجات الجامعة مع متطلبات سوق العمل سواء كان حكومي او قطاع خاص وبما يساهم في تقليل نسبة البطالة بإذن الله .

وفي ختام اللقاء قدم فريق العمادة شكرهم وتقديرهم لمعالي الدكتور خالد بن سعد المقرن على ما يقدمه من دعم متواصل ومستمر لدعم الأنشطة والأعمال التي يقومون بها والتي ما كان لهذا النجاح أن يتحقق لولا متابعته الدائمة والمستمرة لسير العمل في الجامعة .