مركز التدريب المجتمعي النسوي يشارك في فعاليات اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة

اشتملت على فقرات هادفة وأركان متنوعة لتفعيل دور المجتمع تجاه ذوي الاحتياجات الخاصة

مركز التدريب المجتمعي النسوي يشارك في فعاليات اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة

 

شاركت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة المجمعة ممثلة بمركز التدريب المجتمعي النسوي في فعاليات" اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة "والتي أقيمت مؤخراً في مقر مركز التأهيل الشامل بمحافظة المجمعة "قسم الإناث "بهدف دعم الاحتياجات الخاصة والوقوف مع هذه الفئة ومساندتها وإدخال البهجة إلى نفوسها.

واشتملت فقرات الحفل على عدد من الفقرات الهادفة، تضمنت برنامج خطابي وترفيهي للمقيمات بمشاركة فرقة إنشادية، إضافة إلى عدد من الأركان المتنوعة نظمتها منسوبات المركز ، احتوت مطويات ومنشورات ذات صله لتفعيل دور المجتمع تجاه ذوي الاحتياجات الخاصة.

 من جانبها قدمت إدارة مركز التأهيل الشامل شكرها وتقديرها ، لمنسوبات مركز التدريب المجتمعي النسوي بالجامعة على جهودهن في نجاح هذا البرنامج ، كما عبر عدد من نزيلات المركز عن سعادتهن بهذه المناسبة .

وتأتي مشاركة المركز استمراراً للجهود التي تقوم بها العمادة من أجل تحقيق خدمة متميزة للمجتمع المحلي وذلك بتوجيه من سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي ، وبمتابعة من سعادة وكيل العمادة للبرامج المجتمعية الدكتور عبدالله السفياني ، وبإشراف مباشر من مديرة مركز التدريب المجتمعي النسوي بالجامعة الأستاذة هيلة المرشد .

أخر تعديل
الثلاثاء, 23/ديسمبر/2014