فريق اللجنة التأسيسية للمعرض الطبي الصحي بجامعة المجمعة يزور جمهورية الصين الشعبية لنقل الخبرات

فريق اللجنة التأسيسية للمعرض الطبي الصحي بجامعة المجمعة  يزور جمهورية الصين الشعبية لنقل الخبرات

انطلاقاً من موافقة معالي مدير الجامعة على إنشاء معرض طبي صحي يستهدف مجتمع الجامعة, كما يقدم خدمات توعوية صحية وترفيهية لأفراد المجتمع تحقيقاً لدور جامعة المجمعة في خدمة المجتمع.

قام وفد من الجهات المعنية بجامعة المجمعة بزيارة إلى جمهورية الصين الشعبية بهدف نقل الخبرات والاطلاع على التجارب النوعية في هذا المجال, وقد قام الفريق بتنفيذ زيارات واجتماعات مع المعنيين من الشركات والمصانع المصممة للمعارض المماثلة, كما اطلعوا على آليات تأسيس وإدارة تلك المعارض.

وقد صرح سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر رئيس اللجنة التأسيسية للمعرض بأن هذه الزيارة تأتي بتوجيه من سعادة وكيل الجامعة الدكتور / مسلم بن محمد الدوسري حيث أكد سعادته على تنفيذ مبادرات مجتمعية نوعية تفيد مجتمع الجامعة الداخلي والخارجي وتمثل صوره ذهنيه طموحة لجامعة المجمعة, وتحظى تلك المبادرة بدعم ورعاية قيادات الجامعة باعتبارها تتوافق مع رؤية المملكة 2030 وتحقق أهداف الخطة الاستراتيجية للجامعة.

وتتعاون عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في تنفيذ تلك المبادرة مع الجهات المعنية والكليات الطبية والصحية بجامعة المجمعة بما يحقق التكامل بين وحداتها.

وقد رفع الفريق الزائر بالغ الشكر والتقدير لمعالي مدير جامعة المجمعة الدكتور/ خالد بن سعد المقرن على رعايته الكريمة لهذه المبادرة ولسعادة الدكتور/ مسلم بن محمد الدوسري على توجيهه المستمر لأعضاء اللجنة وكافة المعنيين بالمبادرة وكذلك لقيادات كليات الطب والعلوم الطبية التطبيقية وطب الأسنان بالزلفي لما قدموه من مساندة ودعم لهذه المبادرة.

 

أخر تعديل
الاثنين, 02/يناير/2017