عميد خدمة المجتمع يجتمع باللجنة الإشرافية على وحدات خدمة المجتمع ورؤسائها

عميد خدمة المجتمع يجتمع باللجنة الإشرافية على وحدات خدمة المجتمع ورؤسائها

نيابة عن عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر رئيس اللجنة الإشرافية على وحدات خدمة المجتمع في الكليات الجامعية الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي ترأس سعادة الدكتور عادل بن عايض المغذوي الاجتماع الدوري للجنة الإشرافية على وحدات خدمة المجتمع في الكليات الجامعية وذلك بحضور أعضاء اللجنة الإشرافية ورؤساء وحدات خدمة المجتمع في الكليات.

وبدأ الاجتماع باستعراض عام لبرنامج صممته عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر يهدف إلى جمع وأرشفة بيانات البرامج المجتمعية التي تنفذها الكليات أو تخطط لتنفيذها وذلك لتسهيل اجراءات التسجيل للبرامج المجتمعية.

كما تم استعراض الدليل الاجرائي للبرامج المجتمعية والذي يهدف إلى وضع معايير محددة لآليات الرفع والاعتماد لتنفيذ البرامج من قبل اللجنة الإشرافية.

كما دعى سعادته إلى ضرورة تفعيل دور الكليات في خدمة مجتمعة في مجالات متعددة ومتنوعة ومتميزة وأن معايير التميز تعنى الجودة والاتقان.

وحضر الاجتماع من الكليات الزملاء؛ الدكتور طارق بن سليمان البهلال عميد كلية العلوم والدراسات الانسانية بحوطة سدير وسعادة الدكتور راشد بن حمود الثنيان عميد كلية التربية بالزلفي وعدداً من الزملاء الآخرين من كلية العلوم بالزلفي وكلية التربية بالمجمعة وكلية علوم الحاسب والمعلومات وكلية  الهندسة.

 

 

أخر تعديل
الأربعاء, 03/فبراير/2016