عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تنفذ برنامج ترفيهي هادف بروضة التنمية الاجتماعية بجلاجل

انطلاقا من دور عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة المجمعة لخدمة المجتمع، قدمت العمادة برنامج ترفيهي هادف في بيئة تعليمية جاذبة للطفل عن طريق التعلم باللعب في روضة التنمية الاجتماعية بجلاجل.

ابتدأ البرنامج يوم الأحد الموافق 2 / 4 / 1440هـ في تمام الساعة الثامنة صباحا بقيادة الأستاذة : خلود الرشيدي وعضوات فريق رفد التطوعي.

وشمل البرنامج على مسابقات متنوعة تهدف الى تنمية التركيز و المهارات اليدوية ومهارات التذكر والعصف الذهني ، وعزز حضور شخصية كرتونية تلك المهارات وأدخل السرور على الأطفال من خلال اللعب معهم .

وفي ختام البرنامج قدمت قائدة الروضة الأستاذة : عبير الخميس درع تذكاري لمركز التدريب المجتمعي النسوي بالمجمعة كذلك شهادات شكر وهدايا للمشاركات في هذا البرنامج من الموظفات والمتطوعات ، كما قدمت شكرها لجامعة المجمعة ممثلة في معالي مديرها الدكتور خالد بن سعد المقرن، وعميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر سعادة الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي، ووكيلة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر لأقسام الطالبات سعادة الدكتورة مها بنت ابراهيم الكلثم على جهودهم التي يبذلونها في كافة المجالات التي تعود بالنفع الملحوظ للمجتمع بكافة افراده.

 

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020