عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تقدم دورة توعوية بعنوان (كورونا المستجد)

قدمت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ممثلة في مركز التدريب النسوي المجتمعي دورة تدريبية ضمن هدف تعزيز الشراكة بين الجامعة ولجان التنمية الاجتماعية بعنوان (كورونا المستجد) والتي قدمتها الدكتورة/ سلمى عبد العزيز طب وجراحة طبيب مقيم في طب الأسرة، وذلك في مركز التدريب المجتمعي النسوي الساعة العاشرة صباحا بحضور (14) متدربة.

وكان الهدف منها توعية الناس عن فايروس كورونا المستجد ومتى ظهر وأنواعه وطرق انتقاله وطرق الوقاية منه وتضمنت الدورة سحب على جوائز للحضور مقدمة من لجنة التنمية الاجتماعية بحرمة.

وتقدمت وكيلة العمادة لشؤون الطالبات الدكتورة: مها بنت إبراهيم الكلثم بالشكر لمديرة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحرمة أ. موضي العيسى والطاقم الطبي من المركز الصحي بحرمة وأبدت سعادتها بهذا التعاون على أمل شراكات مجتمعية أخرى زاخرة بالمنفعة المجتمعية.

وكما تقدمت المدرسة بالشكر لجامعة المجمعة ممثلة في معالي مديرها الدكتور خالد بن سعد المقرن، وعميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر سعادة الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي، ووكيلة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر لأقسام الطالبات سعادة الدكتورة مها بنت إبراهيم الكلثم ومديرة مركز التدريب المجتمعي النسوي الأستاذة خلود جعيلان الرشيدي على جهودهم التي يبذلونها في كافة المجالات المجمعية وخدمة المجتمع.

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020