عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تعقد جلسة تشاورية حول أطر التعاون بين الجامعة ولجان التنمية في المنطقة

في إطار جهودها لتحقيق الوظيفة الثالثة في الجامعة لخدمة المجتمع

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تعقد جلسة تشاورية حول أطر التعاون بين الجامعة ولجان التنمية في المنطقة

 عُقد في مقر عمادة خدمة  المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة لقاءً تشاورياً بين عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ولجان التنمية الأهلية الاجتماعية في المناطق التي تشملها خدمات الجامعة وذلك يوم الثلاثاء 11 محرم 1436هـ.

ويأتي هذا الاجتماع تحقيقاً لرسالة الجامعة وتوجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن، والذي يؤكد باستمرار على أهمية مدّ جسور التعاون بين الجامعة والمجتمع بأفراده ومؤسساته، وهذا الاجتماع هو باكورة لمشاورات مطولة قام بها فريق عمل العمادة ، بتوجيهات مباشرة من سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي، وذلك خلال الفترة الماضية لتنسيق الجهود وتكاتفها بين العمادة ولجان التنمية الأهلية الاجتماعية لتقديم خدمات متميزة للمجتمع.

بدء الاجتماع بكلمة ترحيبية من سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي، واستعرض سعادته أهمية التواصل المستمر والتعاون بين الجامعة ولجان التنمية الأهلية الاجتماعية، والانعكاس الإيجابي في هذا التعاون على المجتمع بأفراده ومؤسساته، وأوضح سعادته أن خدمة المجتمع هي الوظيفة الثالثة من عمل الجامعة وهي الوظيفة الأولى لعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر وهذا يحتّم على العمادة أن تقدم برامج وأنشطة اجتماعية ترقى لمستوى وسمعة الجامعة.وبيّن سعادته ان هذا الاجتماع هو بداية لمرحلة جديدة في البرامج المجتمعية التي تسعى العمادة لتنفيذها من خلال تبادل الخدمات والخبرات بين الجامعة ولجان التنمية للنهوض بعلاقة ثنائية تبادلية في مجال البرامج الاجتماعية والتنموية.

وتحدث بالجلسة سعادة مدير مركز التنمية في روضة سدير والمشرف على اللجان العاملة في المنطقة الأستاذ عبدالعزيز الدامغ ، وبيّن أهمية التعاون مع الجامعة في تقوية برامج وأنشطة اللجان، كما وضّح طبيعة البرامج والأنشطة التي تقدمها اللجان للمجتمع المحلي، والتي تشمل كافة فئات المجتمع وتغطي شريحة واسعة من المجتمع بدءاً من الأطفال إلى كبار السن، وفي مجالات متعددة من دورات تدريبية وبرامج توعوية.

مقدماً شكره نيابة عن جميع اللجان لجامعة المجمعة ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر على إتاحة هذا اللقاء الذي يصب في مصلحة الوطن والمواطن .وخلصت الجلسة إلى التوصية بتشكيل لجنة مشتركة بين العمادة ولجان التنمية تهدف إلى توحيد الجهود المشتركة لتقديم برامج متعددة لخدمة المجتمع بشكل متميز.

حضر الاجتماع وكيل العمادة للبرامج المجتمعية الدكتور عبدالله بن رفود السفياني ،وممثلي لجان التنمية في روضة سدير ، وجلاجل ، وحوطة سدير ، والزلفي ، والأرطاوية ، وحرمة ، وعدد من منسوبي العمادة .

ثم انتقل الجميع بعد ذلك الى صالة الطعام لتناول وجبة العشاء المعدة بهذه المناسبة ، كما تسلَّم الحضور من العمادة هدايا عينية .

أخر تعديل
الأربعاء, 05/نوفمبر/2014