عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تعقد الاجتماع الأول للمشرفين التنفيذيين لبرامج التجسير

العمادة  تعقد الاجتماع الأول للمشرفين التنفيذيين لبرامج التجسير

          في إطار سلسلة الاجتماعات الدورية للمشرفين التنفيذيين للبرامج التعليمية للعام الجامعي 1437/1438هـ عقدت العمادة  في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الاثنين الموافق 7/2/1437هـ اجتماعاً برئاسة سعادة وكيل عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر للشؤون التعليمية د. عادل المغذوي مع المشرفين التنفيذيين لبرامج التجسير، وقد استهل الاجتماع بالترحيب بالحضور ونقل تحيات وتقدير سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر د. عمر الشريوفي.

       وقد تناول الاجتماع عدداً من القضايا كان من أبرزها عرضاً ملخصاً لمهام المشرف التنفيذي، والتأكيد على أهمية تواصله الفاعل والمستمر مع العمادة لما فيه المصلحة العامة للبرنامج وتحقيق الأهداف المنشودة، كما تم مناقشة موضوع ربط الشعب وضوابط فتحها، والتأكيد على معالجة الحالات الفردية للمتعثرين والخريجين، حرصاً من العمادة على  مصلحة الطلاب وتحقيق مستوى متميز من جودة البرامج التعليمية، كما تم التأكيد على جميع المشرفين التنفيذيين على ضرورة تزويد العمادة بالتقرير الشهري عن سير العمل في البرنامج.

    وأوضح د. المغذوي أن هذا الاجتماع يأتي ضمن سلسلة اجتماعات تهدف إلى تسخير كافة الجهود بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتحقيق مستوى متميز من الجودة من ناحية، وحرصاً على تحقيق الأهداف التي تنشدها الجامعة من ناحية أخرى، وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات تهدف إلى رفع مستوى الأداء وتحسين الجودة في البرامج المقدمة.

       وفي ختام الاجتماع وجه سعادة الوكيل الشكر للجميع متمنياً لهم التوفيق ،،،

 

 

أخر تعديل
الاثنين, 07/نوفمبر/2016