عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تعقد اجتماعاً مع الجهة التشغيلية

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تعقد اجتماعاً مع الجهة التشغيلية

      ضمن استعدادات العمادة لتنفيذ برامج التعليم الموازي للعام الجامعي القادم 1435/1436هـ عقدت العمادة عدة اجتماعات مع الجهات ذات العلاقة، فقد عقدت العمادة يوم الثلاثاء الموافق 8/6/1435هـ اجتماعاً برئاسة سعادة د. عمر بن مساعد الشريوفي  عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر مع الجهة التشغيلية للبرامج المنفذة في الفروع (الرياض وحفر الباطن)  

    تناول الاجتماع عدد من القضايا كان من أبرزها مدى جاهزية القاعات الدراسية بمراكز الدراسات الجامعية في كل من الرياض وحفرالباطن كما ناقش الاجتماع الطاقة الاستيعابية للمراكز للبرامج الجديدة المقرر تنفيذها العام القادم، كما عرض وكيل العمادة د. عادل المغذوي لأبرز الملاحظات للعام الجامعي الماضي لوضعها في الاعتبار حرصاً من العمادة على تحقيق مستوى متميز من جودة البرامج التعليمية،  كما تم عرض ملخصاً لإحصائية المسجلين بالبرامج التعليمية المقرر تنفيذها العام القادم حتى الآن.

    وأوضح د. الشريوفي أن هذا الاجتماع يأتي ضمن سلسلة اجتماعات تهدف إلى تسخير كافة الجهود والطاقات بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة ليتم تحقيق جودة البرامج من ناحية، وحرصاً على تحقيق الأهداف التي تنشدها الجامعة من ناحية أخرى.

  هذا وقد حضر الاجتماع من جانب الجهة التشغيلية د. حمد العمران عميد معهد الأمير سلمان للدراسات والخدمات الاستشارية والمشرف العام على المراكز وكان لحضوره دور فاعل في تحيق أهداف الاجتماع من خلال توجيهاته السديدة للمسؤولين في الفروع.

       وفي ختام الاجتماع وجه سعادة العميد الشكر للجميع متمنيا لهم التوفيق موضحاً أن عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تعتبر كياناً داعماً ومسانداً لربط الجامعة بكافة قطاعات المجتمع ومؤسساته المختلفة. 

أخر تعديل
الأحد, 13/أبريل/2014