عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تطلق مبادرة (إصلاح) نزلاء السجون

بالتعاون مع شعبة سجن المجمعة

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تطلق مبادرة (إصلاح) نزلاء السجون

انطلاقاً من التعاون المشترك بين جامعة المجمعة ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر وشعبة سجن محافظة المجمعة في تنفيذ برامج ومبادرات مجتمعية تستهدف نزلاء السجن يهدف توعيتهم وتطوير مهاراتهم بما يحقق هدف التنمية والإصلاح لنزلاء السجون لأعدادهم ضمن منظومة المجتمع لاحقاً.

فقد تم عقد لقاء تشاوري بين فريق من عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر وفريق من شعبة سجن المجمعة برئاسة سعادة العقيد بنيان بن محمد العمر وذلك بهدف الاطلاع على مبادرة ( إصلاح) التي تتضمن تنفيذ سلسلة من البرامج التدريبية والتوعوية لنزلاء السجن, كما تم استعراض أوجه التعاون المستقبلي المشترك بين الجهتين بما يحقق الشراكة الفاعلة بين الجهات العاملة في المجتمع.

وقد تم الاتفاق بين الجانبين على انطلاق البرامج خلال اسبوع من اعتماد الخطة التي ستعد بالتعاون بين قسم التدريب بالعمادة والمسؤول عن البرامج بشعبة السجن.

وقد مثل عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في هذا اللقاء سعادة الدكتور محمد بن عبدالقادر النمر رئيس قسم التدريب بالعمادة والمشرف على البرامج المجتمعية وسعادة الأستاذ عبدالكريم بن ضيف الله المطيري مدير الإدارة وفريق من قسم العلاقات العامة بالعمادة وكان في استقبالهم سعادة مدير شعبة سجن المجمعة العقيد/ بنيان بن محمد العمر وسعادة المقدم/عبدالله بن ناصر  وسعادة الاستاذ/ بدر بن سعد بن نحيت.

وفي ختام اللقاء رفع الجميع شكرهم وتقديرهم لجامعة المجمعة ممثلة في معالي مديرها الدكتور/ خالد بن سعد المقرن لدعمه ورعايته للبرامج المشتركة بين الجانبين ووصلوا شكرهم لسعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور/ عمر بن مساعد الشريوفي على دعمه للمبادرات النوعية التي تقدم لنزلاء ومنسوبي سجن محافظة المجمعة طوال الأعوام السابقة وحرصهم على الاستمرار والتطوير لما يقدم من برامج ومبادرات.

أخر تعديل
الاثنين, 30/أكتوبر/2017