عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تطلق حملة الأسرة الآمنة

تفعيلاً رسالة جامعة المجمعة في خدمة المجتمع من خلال تقديم برامج وأنشطة نوعية تستهدف أفراد المجتمع وتحقق دور الجامعة في هذا المجال.

أطلقت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر حملة الأسرة الآمنة للتوعية بأضرار المخدرات وذلك بالتنسيق من العديد من المؤسسات الحكومية والأهلية بالمحافظات المشمولة بخدمات الجامعة، وقد صرح سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور/ عمر بن مساعد الشريوفي بأن هذه الحملة تأتي في إطار خطة البرامج المجتمعية التي تنفذها العمادة والتي يتم تنفيذها بتعاون مشترك بين العمادة والجهات المجتمعية المختلفة حيث يشارك العمادة في تنفيذ هذه الحملة إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة المجمعة ولجان التنمية الاجتماعية وإدارة التربية والتعليم ومركز حياة للمتعافين من الإدمان.

وتستهدف هذه الحملة التوعوية محافظات المجمعة والزلفي والغاط ورماح بالإضافة للعديد من المدن الواقعة في نطاق الجامعة، حيث تقدم الحملة خدماتها التوعوية على مدار اليوم صباحاً ومساءً من خلال إلقاء ندوات وأنشطة توعوية يقدمها متخصصون في مجال التوعية بأضرار المخدرات، كما تقدم تثقيفاً إلكترونياً من خلال حافلة التدريب والتعليم الإلكتروني المجتمعي.

وتأتي هذه الحملة في إطار توجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور/ خالد بن سعد المقرن إلى توسيع مجال الخدمات والبرامج والأنشطة بحيث تستهدف جميع شرائح المجتمع وتغطي جميع المناطق المشمولة بخدمات الجامعة.

تستمر الحملة(24) يوماً وتحظى بمتابعة دقيقة ودعم من سعادة وكيل الجامعة الدكتور/ مسلم بن محمد الدوسري تنفيذاً لتوجيهات الجامعة في هذا الصدد.

أخر تعديل
الاثنين, 30/نوفمبر/2015