02

رجب 1441
الموافق 26 فبراير 2020

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تستقبل لجنة التصنيف الدولي بالجامعة

القائمة الرئيسية

تواصل معنا

هاتف : 0164041720
تحويلة : 1720
فاكس : 064041750
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث الأحد, 2020/02/02 - 14:42

تعزيزاً لدور العمادات المساندة في رفع تصنيف الجامعة دولياً

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تستقبل لجنة التصنيف الدولي بالجامعة

انطلاقاً من سعي جامعة المجمعة نحو رفع تصنيفها الدولي بين الجامعات العالمية عقدت لجنة التصنيف الدولي لقاءً تشاورياً مع قيادات عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بهدف بحث مقترحات وآليات تحسين التصنيف الدولي للجامعة وفق تصنيفات Qsو WebMatrix وقد رأس اللقاء سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور/ عمر بن مساعد الشريوفي الذي رحب بأعضاء اللجنة وأكد لهم عن استعداد العمادة للمشاركة الفاعلة في آليات تحسين التصنيف الدولي للجامعة وتسخير كافة الإمكانات الداعمة لذلك باعتبار هذا الأمر يدعم مسيرة التطوير والتميز الذي تشهده الجامعة في ظل رعاية معالي مدير جامعة المجمعة الدكتور / خالد بن سعد المقرن وكافة قيادتها الأكاديمية والإدارية.

وقد استعرض سعادة الدكتور/ عبد الله باجحزر التصنيفات العالمية وأهم مؤشراتها وما يمكن أن تقدمة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر لرفع تصنيف الجامعة، كما تناول الأستاذ/ عبد الكريم المسفر بعض المقترحات التي يمكن أن تنفذها العمادة وترفع من تصنيف الجامعة فيما يتعلق بالبيئة التقنية وتفاعل أفراد المجتمع مع ما تقدمة الجامعة من خدمات.

وفي هذا الإطار استعرض الدكتور الشريوفي الموقف الحالي للمبادرات المجتمعية في كليات ووحدات الجامعة ودور لجنة الإشراف على وحدات خدمة المجتمع في زيادة التفاعل الخاص بها وكذلك دور جائزة جامعة المجمعة لخدمة المجتمع وتوظيف ذلك كله في رفع التصنيف العالمي للجامعة.

وخلال اللقاء تم مناقشة العديد من المبادرات والمقترحات التي تحقق أهداف اللجنة وأكد الجميع على بذل الجهود في هذا الصدد بما يطور السمعة الطيبة للجامعة على المستوى العالمي.

وفي ختام اللقاء رفع الجميع شكرهم وتقديرهم لمعالي مدير الجامعة الدكتور / خالد بن سعد المقرن لدعمه اللامحدود لكافة الجهود الرامية إلى تحقيق التنافسية للجامعة على المستوى الوطني والعالمي.