عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تزور إدارة مكافحة المخدرات بالمجمعة

امتداداً لرسالتها في مدّ جسور التواصل وتطوير سبل التعاون بينها وبين المجتمع المحلي بأفراده ومؤسساته
قام فريق قسم البرامج المجتمعية والعلاقات العامة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بزيارة إدارة مكافحة المخدرات في محافظة المجمعة لبحث سبل التعاون بين الجامعة والإدارة في خدمة المجتمع.

وكان في استقبال فريق العمادة سعادة العقيد الأستاذ/ نهاض بن سعد العتيبي مدير إدارة مكافحة المخدرات في المجمعة.

واستعرض الطرفان اوجه التعاون وتبادلا وجهات النظر في تمتين العلاقات الثنائية بين الطرفين فيما يعود بالفائدة على المجتمع المحلي.

وأكّد فريق العمادة خلال الزيارة على أن أحد أهم عوامل تطوير العمل المجتمعي والذي تسعى إلى ترسيخه جامعة المجمعة عبر عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر مبني على التكامل بين كافة الأطراف في المجتمع من مؤسسات وأفراد. 

من جانبه ثمن سعادة العقيد الأستاذ/ نهاض بن سعد العتيبي على الدور الريادي والمبادرة المتميزة التي تقدمت بها جامعة المجمعة لعقد مثل هذه الزيارات لتبادل وجهات النظر فيما يعود بالفائدة على المجتمع.

وتأتي هذه الزيارة امتداداّ لجهود العمادة في التواصل والتعاون مع الجهات الرسمية والأهلية في المحافظة.

وطرح فريق العمادة مبادرة " قافلة الأسرة الآمنة" وهو البرنامج الذي سينطلق خلال الفترة القادمة بهدف نشر التوعية بمخاطر الادمان والوقاية من المخدرات، والدور الذي يمكن أن تقدمه إدارة المكافحة لهذا البرنامج، وأبدى سعادة العقيد استعداد الإدارة لتوفير كافة السبل والوسائل للتعاون في انجاح البرنامج.

وتمت الزيارة بتوجيهات مباشرة من سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي وإشراف من الاستاذ عبد الله بن عثمان بن حسن وكيل العمادة للبرامج المجتمعية، وتكوّن فريق العمادة  من، د. عمر عكاشة مشرف البرامج المجتمعية وأ. تركي الحمد مدير العلاقات العامة وأ. عبد الله المناع من العلاقات العامة .

أخر تعديل
الأحد, 25/أكتوبر/2015